نائب عن أزمة الدواء: ممكن نستغنى عن الأكل لكن العلاج نستغنى عنه إزاى

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 1:50 مساءً
نائب عن أزمة الدواء: ممكن نستغنى عن الأكل لكن العلاج نستغنى عنه إزاى

النائب-أحمد-البعلي
المواجهة: خاص
أكد النائب احمد بدران البعلى،عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ،بالإسماعيلية،أن هناك حالة من الاستهتار بحياة المرضى من قبل المسئولين الذين فشلوا فى توفير الأدوية التى يعتمد عليها المرضى بشكل أساسي قائلاً “ممكن نستغنى عن الأكل لكن العلاج نستغنى عنه إزاى!!”.

وأضاف البعلى أن المسئولين ينتظرون حدوث الكوارث ومن ثم يتحركوا ولا يوجد خطوات استباقية واحترازية لمنع حدوث الكوارث،مشيراً إلى ان غياب الرقابة هو السبب الرئيسى وراء احتكار الأدوية واختفاء أكثر من 1000 نوع دواء وعلى رأسها الأنسولين الذى يعتمد عليه الملايين من المصريين بشكل يومى وأدوية علاج السرطان وعلاج مرض الغده وغيرها من الأدوية الحيوية التى تستخدم لعلاج الأمراض المزمنة لا يمكن الاستغناء عنها ولا يوجد لها بديل.

وتابع البعلى،أن تشكيل لجنة تقصى حقائق من أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب ،خطوة إيجابية نحو كشف الممارسات الاحتكارية التى تعبث بأرواح المصريين وللوقوف على أسباب تفاقم أزمة الدواء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المواجهة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.