نائب برلماني يطالب الحكومة برفع الجمارك كلياً على مستلزمات الإنتاج

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 1:57 مساءً
نائب برلماني يطالب الحكومة برفع الجمارك كلياً على مستلزمات الإنتاج

النائب محمد بدوي دسوقي
المواجهة: خاص
طالب النائب محمد بدوي دسوقى،عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة،بضرورة فتح الاستيراد وعلى المواطن المفاضلة بين السلع المحلية والمستوردة ومن يقدر على شراء السلع المستوردة يتحمل تكاليفها والذى سوف يعود على الموازنة العامة للدولة لخدمة المواطن البسيط.

وأضاف عضو مجلس النواب،خلال لقائه مع الإعلامى ماجد على فى برنامجه لقمة عيش والمُذاع على قناة العاصمة ،أنه طالب المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء خلال اجتماع سابق برفع الجمارك تماماً عن مستلزمات الانتاج والمواد الأولية والمواد الخام لأنها تؤثر بشكل مباشر على محدودى الدخل .

وتابع عضو مجلس النواب انه طالب بإعفاء نقل البضائع من ضريبة القيمة المضافة حيث أن النقل يشمل سلع اساسية وإستراتيجية وغذائية،ويتحمله المواطن أكثر من مرة ، مشيراً إلى أن النقل يستخدم فى نقل البضائع من المنتج للموزع لتاجر الجملة ثم إلى تاجر التجزئة والمستهلك يتحمل إجمالى تكلفة السلعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المواجهة: جريدة الأغلبية الصامتة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.