حسين فهمي: زوجتي(دايرة على حل شعرها) ..ويقيم دعوى لمنعها من السفر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 1:06 مساءً
حسين فهمي: زوجتي(دايرة على حل شعرها) ..ويقيم دعوى لمنعها من السفر

حسين فهمي-رنا القصبي
القاهرة: متابعات
اتهم الفنان حسين فهمي زوجته بأنها دايرة على حل شعرها وتسافر بدون إذنه وتمتنع عن معاشرته والإقامة معه وطالب فهمي بمنعها من السفر دون موافقة كتابية منه …

وفي التفاصيل : أقام يسرى سامى السيد محامى الفنان حسين فهمى، دعوى مستعجلة أمام محكمة الأسرة بمدينة (6) أكتوبر، طلب فيها منع سفر زوجة موكله السعودية (رنا القصيبى)، وإدراجها على قوائم الممنوعين من السفر، وإلزام مصلحة الجوازات ووثائق السفر والهجرة والجنسية بتقديم بيانات بتحركاتها منذ زواجها، وعدم السماح لها بالسفر إلا بعد حصولها على إذن كتابى من الفنان.

وقال محامى الفنان حسين فهمى، فى الأمر الوقتى الذى حمل رقم 292 لسنة 2016، إن موكله حسين فهمى قد تزوج “رنا القصيبى” بموجب عقد شرعى، ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج الصحيحة، ومازالت فى عصمته حتى الآن، إلا أنها خرجت من المنزل، واعتادت السفر خارج البلاد بدون إذنه أو الحصول على موافقته عند السفر.

وتابع: “كان يجب عليها أن تسكن مع زوجها الفنان حسين فهمى، وأن تحافظ على ماله وتقوم بخدمته والعناية به وبشئونه، إلا أنها خرجت على طاعته بالمخالفة للمادة 11 من القانون رقم 25 لسنة 120 وتعديلاته، حيث تسافر بدون إذنه”.

يذكر أن المليارديرة السعودية وسيدة الأعمال رنا القصيبىهي الزوجة رقم (6) للفنان حسين فهمى وهي:
1-ابنة لأب سعودي وأم لبنانية
2-تعيش في مصر بمدينة السادس من أكتوبر

3-تمتلك ثروة كبيرة آلت إليها من والدها الملياردير وشقيقها المتوفيين.
4-مصابة بمرض نادر تسبب لها بمشكلة كبيرة بالبصر، جعلها في نهاية المطاف عمياء.
5-أثارت صورتهما معًا وهو يقبل يديها جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
6- هي الزوجة رقم 6 في سجل فهمي، بعد كل من: نادية محرم، وميرفت أمين، نينا (ابنة أحد سفراء مصر)، خبيرة الكمبيوتر هالة فتحي، لقاء سويدان.

رابط مختصر