الدكتورة منى بطلة فيديو الرقص: أنا حرة..ورئيس الجامعة: محدش قادر عليها..شاهد فيديو الرقص

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 5:03 مساءً
الدكتورة منى بطلة فيديو الرقص: أنا حرة..ورئيس الجامعة: محدش قادر عليها..شاهد فيديو الرقص

منى برنس
أكدت الدكتورة منى برنس، صاحبة “فيديو الرقص”الأستاذة بجامعة السويس خلال برنامج تلفزيوني على قناة مصرية خاصة، أن ما حدث من ضجة حول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص، ليس قضية تافهة، مضيفة: “أنا إنسانة عادية خارج الجامعة بعد ما أخرج من الجامعة ماحدش له عندي حاجة وهذا ما أعتقده وفي داخل الجامعة أكون مسئولة عن إنجازاتي الأكاديمية والأدبية، وما يخص الجامعة هو فترة الوقت الذي أقضيه بها”.

واتهمت الدكتورة منى، أساتذة في الجامعة، بشن حملة ضدها بينما يقومون بالتحرش بالطالبات، حيث تساءلت: “هل من التقاليد الجامعية أن هناك تحرشات تتم بالطالبات في الجامعة ويتم السكوت عنها؟”.

وأوضحت أنها لا ترى أي إهانة للجامعة أو الطلبة بسبب فيديو رقص خاص بها، وعلقت أن رقصها أمر شخصي خاص بها، ولا يضر أحدًا، مشيرة إلى أن الرقص فن ومارسه قدماء المصريين، وهناك نقوش على الجدران تدل على ذلك.

وفي مداخلة للدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة السويس، حول قرار تحويل منى برنس إلى التحقيق، علق أن الدكتورة منى البرنس، خلال فترة عملها بالجامعة تمت مجازاتها أكثر من مرة في عهد أكثر من عميد لكلية الآداب.

وأضاف “مصباح”، أنه بالرغم من الجزاءات التي حصلت عليها الدكتورة منى البرنس، لم يتم رفض سفرها في بعثة للدراسة بأمريكا وإسبانيا.
شاهد الفيديو:

رابط مختصر