سعف الدم: تفجير كنيسة ماري جرجس بطنطا واستشهاد(22)مصريا حتى الآن

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 12:59 مساءً
سعف الدم: تفجير كنيسة ماري جرجس بطنطا واستشهاد(22)مصريا حتى الآن

صورة من تفجير الكنيسة
كتب: هاني كمال
استيقظت مصر اليوم على حادث مفجع من جرائم الإرهاب الأسود … تفجير كنيسة ماري جرجس بشارع النحاس بطنطا بمحافظة الغربية وسقوط 22 شهيدا حتى الآن من الأبرياء في عيد أحد السعف …
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن وفاة 22 مواطنًا وإصابة 59 آخرين، حتى الآن، في انفجار جسم غريب داخل كنيسة ماري جرجس بشارع النحاس بطنطا بمحافظة الغربية.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم نقل 13 حالة وفاة إلى مستشفى الجامعي، و8 حالات وفاة إلى مستشفى المنشاوي العام، لافتًا إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات الجامعة والمنشاوي العام والمواساه والأمريكان، وجميعهم يتلقون العلاج اللازم.

وكشف شهود عيان أن شخصا يتراوح عمره بين 30 و35 عاما كان يرتدي جاكت بني اللون وكرفاتة وحذاء أسود تقدم من الخلف حتى الصف الأول في كنيسة مارجرجس بطنطا وفور وصوله ضغط على الحزام الناسف مفجرا نفسه وتحفظت قوات الأمن على جثة الإرهابي مفجر الكنيسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المواجهة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.