التعليم تستعين بـ(مذيعة) لتحسين آداء الإعلام و(13)من شباب البرنامج الرئاسي لتطوير العملية التعليمية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 8:47 صباحًا
التعليم تستعين بـ(مذيعة) لتحسين آداء الإعلام و(13)من شباب البرنامج الرئاسي لتطوير العملية التعليمية

علا شوشة أثناء تكريمها
كتب: هاني كمال
انتدبت وزارة التربية والتعليم الإعلامية علا شوشة المذيعة بقناة العاصمة لتطوير العمل بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة ومن باب التغيير وتهجين (السلالة) النوعية في مركز الإعلام بالوزارة …

علا شوشة معلمة لغة عربية في طنطا بالغربية حصلت على إجازة طويلة والتحقت بالعمل الإعلامي، وعملت مذيعة بقناة البغدادية ثم مذيعة بقناة العاصمة واستدعتها الوزارة لتقطع اجازتها وتعود للعمل بمركز الإعلام بالوزارة …

كما استعانت الوزارة بعدد 13 شاب من البرنامج الشبابي للمشاركة في تطوير التعليم ووضع خطة لمفهوم جديد للتعليم من المقرر أن يبدأ تنفيذها عقب الإنتهاء من إمتحانات الثانوية العامة …تشمل تغييرات جذرية في قيادات التعليم داخل الوزارة وخارجها بحسب تصريحات سابقة لوزير التربية والتعليم طارق شوقي..

وتأتي الإستعانة بـ(شوشة) وشباب البرنامج الرئاسي في إطار خطة وزير التربية والتعليم لتطوير منظومة التعليم والإرتقاء بها … وإعداد دراسات وتقارير عن إعادة هيكلة العملية التعليمية ..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المواجهة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.