إحالة قتلة الطفلة ليلي إلى محكمة جنايات دمياط

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 4:11 مساءً
إحالة قتلة الطفلة ليلي إلى محكمة جنايات دمياط

ليلى
أحالت نيابة دمياط، برئاسة المستشار خالد الاتربى، المحامي العام لنيابات دمياط، قضية خطف وقتل الطفلة ليلى ياسر عبد الرحمن لمحكمة الجنايات، وذلك بعد أن تم الانتهاء من التحقيقات.

تفاصيل الواقعة إلى بلاغ من ياسر شهاب الدين “45 سنة”، مقيم في مدينة دمياط الجديدة، يفيد بغياب ابنته “ليلى – 8 أعوام”، طالبة بالصف الثالث الابتدائي، من أمام منزله الكائن بطريق دمياط الجديدة.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وهو ما أسفر عن ضبط كل من ” إ. ع. – 26 سنة”، صاحب ورشة نجارة بجوار معرض سيارات والد المجني عليها، و” ز. أ. – 24 سنة”، عامل ومقيم بدائرة مركز البرلس فى كفر الشيخ، بتهمة خطف “ليلى” ومساومة أهلها على فدية مقابل إطلاق سراحها، إلا أنهما قاما بوضع شريط لاصق على فمها، وهو ما أدى إلى مفارقتها الحياة، فتخلصا من الجثة بدفنها في أحد المساكن تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المواجهة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.