معلمو مصر ينعون نجل زميلنهم الشهيد البطل الملازم أول علي أحمد شوقي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 12:03 صباحًا
معلمو مصر ينعون نجل زميلنهم الشهيد البطل الملازم أول علي أحمد شوقي


المواجهة: خاص
نعى معلمو مصر الملازم أول/ علي احمد شوقي شهيد الإرهاب الأسود في إنفجارالعبوة الناسفة في سيارة الأمن المركزي بطريق الأتوستراد بالبساتين الذي وقع فجر الأحد 18 يونية 2017 الجاري وأسفر عن إستشهاد المغفور له وهو نجل زميلتهم بإدارة المعادي التعليمية …

وودعت أسرة الشهيد وأصدقائه وزملائه وجموع المواطنين اليوم جثمان الشهيد علي أحمد شوقي إلى مثواه الأخير في جنازة رهيبة انخلعت معها القلوب وأبكت ملايين المصريين … وكتب معلمو مصر هذا النعي على فيسبوك:

(لله ماأعطي ولله ما أخذ) ….. والذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا….. إنا لله وإنا إليه راجعون… وقال الله عز وجل في كتابه الكريم ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)….

استشهد اليوم الملازم أول: علي احمد شوقي بيد الإرهاب الخسيسه والتي لاتعرف دين ولا وطن وهو يؤدي واجبه تجاه وطنه والشهيد علي هو نجل الزميلة العزيزة والأخت الفت عبد الكريم المدرسة بمدرسة الجمهورية بإدارة المعادي التعليميه وابن الزميل العزيز الاستاذ: احمد شوقي …. نسأل الله عز وجعل أن يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويسكنه فسيح جناته مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم والصديقين والشهداء الأبرار وينزل السكينة على أهله ويلهمهم الصبر والسلوان امين امين امين…..

رحم الله شهيد الواجب .. الملازم أول علي شوقي .. ورحم الله كل شهداء مصر الغالية من عيون مصر الساهرة من أبناء الشرطة والقوات المسلحة … حراس الوطن … ولعنة الله على الإرهاب الأسود وكل يد ملوثة بدماء الأبرياء وكل من يشارك في هذا الإرهاب الخسيس .. وأنزل السكينة على قلب أم الشهيد البطل علي شوقي وكل شهيد بطل …

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المواجهة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.