صحافة تحاكي الواقع | ليبرالية تنحاز إلى الحقيقة
Search
جريدة الأغلبية الصامتة رئيس التحرير عـامر سليمـان

تكريم 100 معلم ونقابي ومدير مدرسة مثالي في قليوب

صورة من التكريم


نقابة المعلمين: بيان
شهد خلف الزناتي نقيب المعلمين حفل تكريم المعلمين المثاليين من قيادات التعليم، رواد العمل النقابي، ورواد التعليم، والمديرين المتميزين، حيث كرم أكثر من 100 معلم ومعلمة ؛ وذلك في الحفل الذي نظمته اللجنة النقابية للمعلمين بقليوب برئاسة محمد منتصر رئيس اللجنة النقابية.

وطالب “الزناتي” جموع معلمي مصر بضرورة التمسك بالأمل في مستقبل أفضل لهم ولمصر الحبيبة ، وكذلك مستقبل التعليم والعمل على رفع شأنه، مضيفاً أن النقابة لم ولن تألوا جهداً في الدفاع عن قضايا المعلمين ، وتواصل مسيرتها لتقديم المزيد من الخدمات والرعاية لهم .

وتضمن الحفل عدة فقرات بداية من القرآن الكريم ، وكلمات من السادة الضيوف ، كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية كإلقاء الشعر والغناء.

حضر الحفل إسماعيل دسوقى رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب القليوبية ، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ، وخالد الشربيني مدير الادارة التعليمية بقليوب ، ومحروس جلال نائب رئيس مركز ومدينة قليوب ، والسادة أعضاء مجلس النواب ، سولاف درويش ، وحسين عشماوى ، وجمال محفوظ ،و عاطف أبو ناصر ، وقيادات التعليم، ورواد العمل النقابي، ورواد التعليم بمحافظة القليوبية …