Search

إيقاف الدراسة في جميع مدارس شمال سيناء حتى إشعار آخر

وزارة-التربية-والتعليم,


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توقف الدراسة بجميع مدارس شمال سيناء … وقالت الوزارة في بيان رسمي أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاتفاق مع اللواء محافظ شمال سيناء قررا إيقاف الدارسة بالمحافظة وذلك لحين إشعار آخر تضامنا مع القوات المسلحة والوقوف بجانبهم و لمساعدتهم في عمليات التطهير التي تقوم بها قواتنا الباسلة ضد الإرهاب.

كانت القوات المسلحة المصرية أعلنت حالة التأهب القصوى في شبه جزيرة سيناء والظهير الصحراوي لوادي النيل، بالتعاون مع قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية، لشن عملية شاملة تستهدف العناصر المسلحة.

وقال المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، في بيان متلفز نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة بدأت عملية شاملة في شمال ووسط سيناء والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، وذلك من أجل القضاء على العناصر الإرهاربية.

وأضاف أن القوات المسلحة والجيش رفعوا حالة التأهب القصوي على كافة الاتجاهات الرئيسية، وأن عمليات شاملة بدأت في شمال ووسط سيناء والظهير الصحراوي لغرب وادي النيل، وهي المنطقة الممتده من النيل غربا وحتي الحدود المصرية الليبية”.