Search

المتحدث الرسمي للرئاسة: سيناء 2018 .. يد تبني ويد تحمل السلاح

عبد الفتاح السيسي


قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، تأتي في إطار الشعار الراسخ” يد تنبي ويد تحمل السلاح”، موضحًا أن الدولة المصرية تواجه العديد من التحديات من ضمنها الإرهاب، ومكافحة التنظيمات والميليشيات الإرهابية، مع جانب آخر هو مواصلة جهود التنمية في كل أنحاء الدولة.

وأضاف راضي، خلال حديثه لإذاعة الشرق الأوسط أن العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، تأتي أيضا في إطار مواجهة الدولة للإرهاب ودحره واقتلاع جذدوره من سيناء، مشيرا إلى أن العملية جاءت بعد تأكيدات قوية من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد حاث الروضة الإرهابي ومواجهة الإرهاب بالقوة الغاشمة القوية، مع العمل في أمور أخرى بالتوازى منها مواصلة عجلة التنمية بالدولة سواء على المستوى الداخل أو الخارجي أو الإقليمي.

وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن جدول التنمية والأعمال للدولة المصرية المصرية مستمر مع التوازي في العمل بالنشاطات الأخرى، مبينا أن العملية العسكرية تأتي في إطار مواصلة العمليات التي تقوم القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب مثل عمليات “حق الشهيد 1 وحق الشهيد 2”.

كما أكد راضي، أن العملية العسكرية التي قامت بها القوات المسلحة أول أمس الجمعة، جاءت بعد جمع معلومات دقيقة، وتفاصيل مؤكدة لنجاح العملية، وتحقيق الهدف منها هو دحر العناصر الإرهابية.