صحافة تحاكي الواقع | ليبرالية تنحاز إلى الحقيقة
Search
جريدة الأغلبية الصامتة رئيس التحرير عـامر سليمـان

ستورمي دانيلز تكشف تفاصيل علاقتها الجنسية مع الرئيس الأمريكي ترامب عالهوا

ستورمي وترامب


الولايات المتحدة: فضائيات
أعلنت قناة CBS الأمريكية أن ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز ستكون ضيفة برنامجها الشهير (ستون دقيقة) الذي سيبث اليوم الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت غرينيتش.

وينتظر أن تلقي الممثلة مزيدا من الضوء على العلاقة التي قالت إنها جمعتها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل عقد من انتخابه رئيسا.
وتتحدث الممثلة والمخرجة الإباحية مع المحاور أندرسون كوبر في مقابلة هي الأولى والوحيدة التي تكشف فيها عن تفاصيل العلاقة مع ترامب.

ولدت ستورمي دانييلز باسم ستيفاني كليفورد في لويزيانا عام 1979 ودخلت صناعة الأفلام الإباحية في البداية كممثلة ثم عملت في الإخراج منذ عام 2004 وكذلك في الكتابة. ومن أشهر أفلامها عذراء في الأربعين وطرق.

وفي تصريحات سابقة قالت دانييلز في مقابلة مع مجلة إنتتش عام 2011، إنها بدأت علاقة جنسية مع ترامب في عام 2006 في غرفة بفندق، وذلك بعد وقت قصير من إنجاب ميلانيا زوجة ترامب لابنهما بارون.

وأشارت دانييلز إلى أنها كانت قد التقته خلال دورة خيرية لمباريات للغولف في منتجع بين كاليفورنيا ونيفادا … وذكرت أن ترامب قال لها إنه يمكنه إشراكها في برنامجه التلفزيوني “المتدرب”.

وقالت دانييلز إنها شاهدت وثائقيا عن سمك القرش مع ترامب الذي كان يشعر “بالفزع” وقال “أتمنى أن يموت كل سمك القرش”. وكان لترامب تغريدة قديمة أعرب فيها بالفعل عن كراهيته لسمك القرش.

وزعمت أنهما ظلا يتحدثان لسنوات بعد ذلك، مشيرة إلى أن آخر مرة تحدثا فيها كانت في عام 2010 وكانت قد تراجعت عن ترشحها لمجلس شيوخ ولاية لويزيانا … وكانت الإشاعات قد تناولت هذه العلاقة قبل انتخابات نوفمبر/تشرين ثاني عام 2016.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن دانييلز أجرت محادثات مع برنامج “صباح الخير يا أمريكا” بقناة إي بي سي للظهور فيه والحديث عن العلاقة قبل أن تقطع تلك المحادثات.

في يناير/كانون ثاني الماضي، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقالا زعم أن محامي ترامب مايكل كوهين دفع 130 ألف دولار لكليفورد في أكتوبر/تشرين أول عام 2016 قبل شهر من الانتخابات.

وقالت الصحيفة إن المبلغ كان جزءا من اتفاقية صمت مع كليفورد لا تستطيع بمقتضاها الحديث عن العلاقة علنا… وكشف عن أن اختبار كشف الكذب خضعت له ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية ستورمي دانييلز، عام 2011، اثبت أنها “صادقة” في قولها إنها أقامت علاقة جنسية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقالت ستورمي “بثقة” في الاختبار الذي حصلت على نسخة منه شبكة سي بي إس نيوز الأمريكية، إنها مارست الجنس الكامل “بدون وقاية ” مع ترامب في 2006 … وينفي ترامب “بشدة” إقامة مثل هذه العلاقة، خاصة أنه كان متزوجا من ميلانيا منذ عام 2005.