Search

حجازي ينقل تحيات الوزير إلى مدارس المندوه الحسيني

مدارس الحسام


التربية والتعليم: بيان
وصف الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب مدارس الحسام للغات المملوكة للمندوه الحسيني السابق حبسه وإدانته بتهمة الرشوة بأنهم مثالاً للمخرجات التعليمية، مشيداً بالمنهج التربوي المتبع في تلك المدارس ، مطالباً المدارس الخاصة والدولية أن تحذو حذوها في الاهتمام بالأنشطة التربوية في بناء الشخصية.

وقال ” حجازي”، خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي في حفل ختام أنشطة مدارس الحسام للغات، إن وزارة التعليم تتبنى استراتيجيات جديدة في التربية والإرتكاز على الأنشطة في بناء شخصية الطالب. ونقل رئيس قطاع التعليم العام تحيات الوزير الدكتور طارق شوقي إلى إدارة مدارس الحسام، مشيراً إلى أن حضوره حفل المدرسة جاء بتكليف من وزير التعليم للحضور نيابة عنه نظراً لوجود ارتباطات مسبقة لديه.

وأعرب ” حجازي” عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به طلاب مدارس الحسام، خاصة في عرض أوبريت ” أنا المصري” والذي يروي مشاهد من كفاح الشعب المصري، مؤكداً أن الجرأة التي ظهر بها الطلاب وقدرتهم على مواجهة الجمهور من أعلى خشبة المسرح وامتلاكهم تلك المواهب يؤكد على سلامة بناء الشخصية وأن هذا المخرج مثال لما نحتاجه كمخرج تعليمي.