Search

جراحات بالمجان للفقراء على يد جراح عالمي بمستشفي جامعة الفيوم..شاهد التفاصيل

شريف مليكة


تستقبل مؤسسة اسمعونا التنموية البروفسيور شريف مليكة استاذ علاج الالام بجامعة جون هوبكنز الأمريكية لإجراء جراحات بالمجان وذلك في إطار مبادرة وقتك لبلدك التي أطلقتها مؤسسة اسمعونا منذ عامين.

وصرحت الدكتورة رنا زيدان مدير مبادرة “وقتك لبلدك” أن هذه الزيارة ليست الأولي للبروفسيور شريف مليكة ، وأنه من أكثر الخبراء الحريصين علي التواجد مع مبادرة وقتك لبلدك بشكل مستمر.

وأضاف مدير مبادرة “وقتك لبلدك” أن هذه الزيارة ستكون في الفترة من 12 وحتي 14 من الشهر الجاري وسيتم مناظرة عدد من الحالات وإجاراء عمليات بالمجان لغير القادرين وعلاج آلام الرقبة والظهر ومفصل الركبة والكتف والصداع المزمن وعلاج ألام عصب النساء .

وأشارت زيدان إلي أن المبادرة تحظي بدعم وتأييد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي وذلك في إطار الشراكة بين الحكومة ومنظمات المجتمع المدني لتقيدم خدمة صحية لائقة للمرضي.

يُذكر أن اسمعونا ان مبادرة وقتك لبلدك فكر جديد للعمل التنموي أطلقته مؤسسة اسمعونا، وتهدف لدعوة كل العلماء المصريين في الخارج لزيارة مصر وإستقطاع جزء من وقتهم لصالح مصر، حيث يتم إجراء الكشف الطبي وإجراء العمليات الجراحية للحالات الغير قادرة بالمستشفيات الجامعية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.