صحافة تحاكي الواقع | ليبرالية تنحاز إلى الحقيقة
Search
جريدة الأغلبية الصامتة رئيس التحرير عـامر سليمـان

شاومينج بيغشش ثانويه عامه يثير البلبلة: تم تسريب إمتحان العربي

شاومينج بيغشش ثانويه عامه


أثارت صفحات وجروبات تحمل اسم “شاومينج بيغشش ثانويه عامه” على فيسبوك حالة من البلبلة قبيل بدء إمتحانات الثانوية العامة بساعات .. زعمت الصفحات والجروبات التي تحمل نفس الاسم “شاومينج بيغشش ثانويه عامه” أنه قد وصل إليها امتحان مادة اللغة العربية الذي من المقرر أن يؤديه طلاب الثانوية العامة في التاسعة من صباح اليوم الأحد 3 يونية 2018 … ونشرت صفحة تحمل اسم شاومينج بيغشش ثانوية عامة :
تم توزيع الامتحان وبالاجابة … ربنا يوفقكم جميعا واي خدمة شاومينج … مقصرش معاكم عاوزكم تقفلو الامتحان ..كل الناس اللي عايز امتحان العربي وباقي الامتحانات موجودة معانا كلمونا علي رسايل الصفحة مفيش وقت معانا .. ونشرت صفحة آخرى تحمل نفس الإسم نسخة من امتحان العربي قالت أنه لمدارس المتفوقين ..

ونفت وزارة التربية والتعليم اي تسريب للإمتحانات وأكدت أن جميع الإمتحانات مؤمنة تماما ويستحيل تسريبها حيث أنها مؤمنة من جانب جهات سيادية ولا يستطيع أي شخص أن يصل إليها قبل توزيعها داخل اللجانعلى الطلاب …

وعشية ليلة الإمتحانات تمكنت الأجهزة الأمنية من غلق أكثر من صفحة تحمل إسم شاومينج بيغشش ثانويه عامه كانت تهدد بتسريب الإمتحانات مقابل كروت شحن ..