Search

تجميد رواتب المعلمين على اساسي ٢٠١٤ مخالف للقانون ١٥٥ والخدمة المدنية

وزارة-التربية-والتعليم


إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمعلمين أن تجميد رواتب المعلمين على اساسي ٢٠١٤ مخالف للقانون ١٥٥ وأن هذا القانون حدد جميع حوافز ومكافآت وبدلات المعلمين بنسبة مئوية من المرتب ولم يجعلها مبالغ مقطوعة كما ورد في قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ والغير مخاطب به المعلمون.

وأعلن شاهين عن إطلاق خدمة ” الموبايل أبليكيشن ” لأعضاء النقابة الفرعية للمعلمين بالبحيرة لتيسير الوقت والجهد وتوفير المال على أصحاب المعاشات والذي يستطيعون من خلاله تفعيل الفيزا كارد للأعضاء والورثة وإدخال الأمانات بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام دون الرجوع الى إدارة المعاشات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لهيئة مكتب وأعضاء النقابة الفرعية للمعلمين بدمنهور واللجان النقابية التابعة لها اليوم الأحد الموافق 24 يونية بنادي المعلمين بدمنهور لمناقشة تقارير اللجان النوعية وآلية تنفيذ القرارات التي تم اتخاذها في الاجتماعات السابقة مع التصديق على محضر الجلسة السابق.

وناشد ” شاهين ” أعضاء النقابة الفرعية ورؤساء اللجان النقابية خلال الاجتماع بمتابعة صرف مكافأة الامتحانات وتحصيل الإيرادات من الإدارات والمديريات التعليمية وتوريد حصة النقابة العامة حتى يتسنى لها صرف دفعة المعاشات القادمة في موعدها دون تأخير لافتاً الى صرف مستحقات اللجان النقابية من حصيلة نادي المعلمين بدمنهور.