Search

ملكة جمال العرب فى أمريكا تدعو العالم لزيارة شرم الشيخ

ملكة جمال العرب تدعو العالم لزيارة شرم الشيخ

ملكة جمال-شرم الشيخ


كتب: حسن محفوظ
أبدت بيان طالب، ملكة جمال العرب في أمريكا لعامي 2016 و2017، سعادتها الغامرة لزيارتها مصر للمرة الأولى في حياتها، خاصة مدينة شرم الشيخ مدينة السلام والجمال، موجهة تحية خاصة لأبناء شعب مصر على استضافتها، متمنية لمصر التقدم والازدهار، مؤكدة أن مصر هي بالفعل بلد الأمن والآمان.

ومنحت إدارة مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية، المقام بشرم الشيخ، بيان طالب، ملكة جمال العرب في أمريكا لعامي 2016 و2017، لقب سفيرة السلام والجمال؛ لدعم وتنشيط السياحة المصرية في الخارج.

وعقب تكريمها ومنحها لقب سفيرة السلام والجمال، وجهت “بيان”، رسالة للعالم باللغة العربية والإنجليزية، مبديه فيها سعادتها بزيارة القاهرة وشرم الشيخ، مؤكدة أنها بلد السلام والأمن والآمان، ودعت كل العالم لزيارتها والاستمتاع بجوها الرائع، وحضارتها التاريخية، مؤكدة أنها سوف تكرر زيارتها لمصر كثيرًا.

ويُقام مهرجان “مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية”، خلال الفترة من 18 إلى 23 يوليو الجاري، بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ووزارة السياحة متمثلة في هيئة تنشيط السياحة ووزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء والهيئة الوطنية للإعلام التي تغطي فعاليات المهرجان كاملة على شاشاتها ، وشهدت شرم الشيخ خلال المهرجان إقبالا كبيرا على حجز تذاكر الطيران والفنادق لحضور مهرجان الجمال الذى تحضنه مدينة السلام ” شرم الشيخ ” .

“بيان” صاحبة الـ 25 عامًا، من أصل سوري، وتدرس في كلية الطب حاليًا بجامعة فلوريدا، وولدت بسوريا وعاشت بالسعودية، ثم هاجرت إلى رومانيا قبل أن ينتهي بها المطاف بالإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت بيان طالب قد توجت ملكة جمال العرب لعام 2016، في حفل أسطوري أقيم العام قبل الماضي بولاية بنسيلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وأعلنت المنظمة العربية الأمريكية العام الماضى أنها قررت تمديد فترة حمل لقب ملكة جمال العرب للسورية بيان طالب ليشمل عام 2017، وبذلك تحمل بيان اللقب لعامي 2016 و2017.

وتعد بيان طالب قاضية وعضوة في مجلس الشيوخ، وقامت بإصلاحات للسياسات القائمة وساعدت على تقديم أفكار جديدة للحياة في الحرم الجامعي، وهي الآن طبيبة المستقبل، حيث تدرس في كلية الطب بجامعة فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وملكة جمال للعرب وتهدف إلى بذل كل جهدها لتحسين أوضاع الأمريكان العرب وتعدهم بغد مشرق.