Search

خطوات إنهاء إجراءات قيد الطلاب المقبولين بمدارس المتفوقين stem وعين شمس

مدارس المتفوقين


تهيب وزارة التربية والتعليم بأولياء أمور الطلاب المقبولين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي 2018/2019، التوجه للمقار التالي ذكرها بعد لإنهاء إجراءات الالتحاق والقيد بالمدارس وذلك على النحو التالي :

بالنسبة للطلاب والطالبات الذين تم توزيعهم على مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظات) الجيزة – القاهرة – الإسكندرية – الإسماعيلية – الدقهلية – كفر الشيخ – أسيوط –الأقصر – البحر الأحمر- الغربية – المنوفية (عليهم التقدم بملفاتهم إلى المسئول عن استلام الملفات بكل مدرسة.

بالنسبة للطلاب والطالبات الذين تم توزيعهم على مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظة القليوبية عليهم التقدم بملفاتهم إلى المسئول عن استلام الملفات بإدارة العبور التعليمية على العنوان : مدينة العبور- أخر شارع الشعراوي – مدرسة فاطمة الزهراء.

بالنسبة للطلاب والطالبات الذين تم توزيعهم على مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظة قنا عليهم التقدم بملفاتهم إلى المسئول عن استلام الملفات بمديرية التربية والتعليم بقنا.

بالنسبة للطلاب والطالبات الذين تم توزيعهم على مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الشرقية عليهم التقدم بملفاتهم إلى المسئول عن استلام الملفات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.

أما عن الطلاب الذين تم قبولهم في مدرسة المتفوقين بعين شمس فعليهم التوجه إلى مسئول استلام الملفات بالمدرسة لإنهاء إجراءات القيد بالمدرسة.

وجدير بالذكر أنه من المقرر أن تبدأ الدراسة بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للصف الأول بالمعسكر الصيفي للطلاب بداية من 9/9/2018 ويتم تسكين الطلاب بالمدارس من يوم السبت الموافق 8/9/2018.

بالنسبة للطلاب بمدارس محافظات: (الشرقية، وقنا، والقليوبية) فمن المقرر أن تبدأ الدراسة للصف الأول بالمعسكر الصيفي للطلاب بداية من 9/9/2018 وسيتم تسكين الطلاب بالمدارس اعتبارًا من يوم السبت الموافق 8/9/2018 في مدرسة القليوبية بالعبور وعنوانها : مدينة العبور – الحى التاسع – أمام عمارات دار مصر.