Search

الجونة السينمائي يطلق دورته الثانية بحضور 450 من النجوم والمشاهير

الجونة السينمائي


بعد نجاحه الملفت في الدورة الأولى أقام مهرجان الجونة السينمائي حفلا مبهرا بحضور عشرات النجوم في افتتاح دورته الثانية مساء يوم الخميس بالمنتجع السياحي المطل على البحر الأحمر بشرق مصر.

حضر الحفل نحو 450 من الفنانين وصناع السينما والشخصيات العامة منهم التونسية درة واللبنانية نور والسوري جمال سليمان والأردنية صبا مبارك إضافة إلى يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وعادل إمام وليلى علوي ومنى زكي ونادية الجندي ونيللي كريم وآسر ياسين من مصر.

وكان من بين الحضور أيضا وزراء السياحة والثقافة والتضامن الاجتماعي وعدد من رجال الأعمال المصريين والعرب .. وانطلق الحفل الذي أذيع على الهواء مباشرة على التلفزيون بأغنية مصورة بعنوان (العالم جونة) من تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري شارك في تأديتها العديد من الممثلين.

وعلى غرار المهرجانات الكبرى أسند المهرجان تقديم حفل الافتتاح إلى إعلامية شهيرة هي اللبنانية ريا أبي راشد التي أضفت الكثير من البهجة على جو الحفل من خلال محاورة كبار النجوم وإشراك الحضور في الحدث.

وكرم المهرجان في الافتتاح الذي أقيم بمسرح المارينا في الجونة المخرج المصري داود عبد السيد والمنتجة التونسية درة بوشوشة بجائزة (الإنجاز الإبداعي) عن مجمل أعمالهما.




اترك رد