Search

حجازي: حققنا نجاحات غير مسبوقة في إمتحانات الثانوية العامة العام الماضي

رضا حجازي رئيس التعليم العام


كرم الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة قيادات منظومة امتحانات شهادة الثانوية العامة بحضور الدكتور رمضان محمد مدير المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى، وخالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات، نائب رئيس امتحان الثانوية العامة.

وأكد الدكتور رضا حجازى على سعادته بلقاء شركاء النجاح في منظومة امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بدوريها الأول، والثاني للعام الدراسي 2018/2017، وتتويج جهودهم في مختلف أعمال امتحانات الثانوية العامة، الذين ساهمت أعمالهم ومشاركتهم وخبراتهم وجهودهم الصادقة والمخلصة في تحقيق النجاح والتميز في جميع أعمال امتحانات الثانوية العامة وظهورها بهذه الصورة اللائقة والمشرفة، واصفًا خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان بصاحب الأداء الجيد والمتميز، والذي لعب دورًا أساسيًا ومحوريًا هو وفريق العمل معه بالإدارة العامة للامتحانات في تحقيق هذا النجاح.

وامتدح حجازي الإدارة العامة للإمتحانات بالوزارة والقائمين عليها قائلا: حققنا نجاحات غير مسبوقة في إنجاح امتحانات الثانوية العامة هذا العام …

وشهدت نتيجة إمتحانات الثانوية العامة 2018 فضائح كارثية تستوجب المحاكمة وليس التكريم أو مجرد فتح تحقيق إداري ينتهي بالخصم أو النقل حيث أنه:

لأول مرة في تاريخ الثانوية العامة يتم إلغاء نتيجة أوائل الجمهورية في الثانوية العامة وتعلن الوزارة إسم الأول على الجمهورية ثم تأتي نتيجة التظلمات بأن الأول على الجمهورية طالب آخر غير الذي أعلنته الوزارة .. هذا غير أنه تم تعديل درجات 21 ألف طالب تقدموا بتظلمات من نتيجة الثانوية العامة .. التعليم تتعامل مع الأمر على طريقة : العلبة فيها فيل !!!
شاهد:
حالة يمنى وأخواتها تفضح نظرية الـ(بوروروم) في الثانوية العامة
التعليم تعترف بفشل منظومة تصحيح إمتحانات الثانوية العامة: تعديل درجات 21 ألف طالب وطالبة




اترك رد