Search

مفاجأة: اسماء الديب مساعد الوزير لمدارس 30 يونية أقيلت ولم تستقيل..شاهد الأسباب

أسماء الديب


كشفت معلومات حصلت عليها المواجهة أن أسماء الديب مساعد وزير التربية والتعليم لشئون المديريات والمشرف على مدارس 30 يونية تمت إقالتها ولم تستقيل كما تردد في وسائل الإعلام ..

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها المواجهة من مصادر مسئولة فإن الديب تدخلت في الأمور المالية التي تخص مدارس 30 يونية المتحفظ عليها من قبل الدولة حيث أن هذه المدارس خاصة ومملوكة لأشخاص ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية وتدار هذه المدارس ماليا من خلال إدارة التحفظ على الأموال بوزارة العدل وتديرها وزارة التربية والتعليم فنيا وتشرف على مناهجها الدراسية وتنقية هذه المناهج من أية أفكار لها علاقة بالتطرف والإرهاب ..لكن الديب حاولت التدخل في الأمور المالية وهو الأمر الذي إنتهى بإقالتها وتكليفها بكتابة إعتذار عن عدم الإستمرار في عملها ..

وكانت إدارة التحفظ على الأموال بوزارة العدل قد شكلت لجنة قضائية لإدارة أموال مدارس جماعة الإخوان الإرهابية تنفيذا للحكم القضائي الصادر بالتحفظ على مدارس الإخوان وإدارتها فنيا من خلال وزارة التربية والتعليم تحت مسمى مجموعة مدارس 30 يونية ..

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قد استعان بالديب التي خرجت على المعاش قبل عامين كمستشار للوزير لشئون المديريات والإشراف على مدارس 30 يونية براتب يتجاوز (25) ألف جنيه شهريا .. ودخلت في صدامات عديدة مع إدارة التحفظ على الأموال بوزارة العدل بسبب تدخلها في الأمور المالية ..