صحافة تحاكي الواقع | ليبرالية تنحاز إلى الحقيقة
Search
جريدة الأغلبية الصامتة رئيس التحرير عـامر سليمـان

ثلاثية لوفتوس تشيك تقود تشيلسي للفوز، وأرسنال يهزم سبورتنج

نجوم ارسنال


قدم روبن لوفتوس-تشيك أداء للذكرى بتسجيل أول ثلاثية في مسيرته ليمنح تشيلسي الفوز 3-1 على باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.

وتغلب أرسنال 1-صفر على مستضيفه سبورتنج البرتغالي بهدف داني ويلبيك المتأخر بينما حقق ريال بيتيس فوزا مفاجئا خارج أرضه 2-1 على ميلانو بطل أوروبا السابق.

واستغل لوفتوس-تشيك فرصة نادرة بالمشاركة في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب ماوريتسيو ساري وهز الشباك بعد دقيقتين من البداية ثم ضاعف من تقدم تشيلسي بعد ذلك بست دقائق وجعل لاعب إنجلترا البالغ عمره 22 عاما النتيجة 3-صفر في الدقيقة 54 بتسديدة منخفضة وقلص أليكسي ريوس الظهير الأيمن الفارق لباتي في الدقيقة 79.
ويتصدر تشيلسي المجموعة 12 بالعلامة الكاملة من ثلاث مباريات ولدى كل من باتي وباوك وفيدي المجري ثلاث نقاط بعدما انتزع الأخير فوزا مفاجئا 2-صفر في اليونان.

وهز ويلبيك الشباك في الدقيقة 79 بتسديدة منخفضة من 15 مترا غيرت اتجاهها لتمر بين ساقي الحارس رينان ريبيرو الذي تصدى لمجموعة من التسديدات الرائعة في مباراة سريعة.

ويتصدر أرسنال، الذي حقق فوزه 11 على التوالي بجميع المسابقات ليعادل أفضل سلسلة منذ أكتوبر تشرين الأول 2007، المجموعة الخامسة بتسع نقاط من ثلاث مباريات بينما يملك سبورتنج صاحب المركز الثاني ست نقاط.




اترك رد