Search

برشلونة يسحق ريال بخماسية وسواريز يعجل بنهاية لوبتيجي

سواريز مهاجم برشلونة


سجل لويس سواريز ثلاثة أهداف ليقود برشلونة لسحق منافسه ريال مدريد 5-1 يوم الاحد في مباراة قمة ممتعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ستمثل دون شك نهاية لفترة المدرب قليل الحظ يولن لوبتيجي مع فريق العاصمة.

وصعد برشلونة للصدارة بفارق نقطة واحدة عن أقرب مطارديه بعد أن ألحق بغريمه أسوأ هزيمة في مباريات القمة الاسبانية منذ خسر ريال مدريد 5-صفر عندما كان المدرب بيب جوارديولا يقود الفريق القطالوني في 2010.

وافتتح فيليب كوتينيو التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 11 عقب تحرك رائع من الفريق وضاعف سواريز الغلة بعد مرور نصف ساعة من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وبدا ريال بلا حول ولا قوة في الشوط الأول لكنه قدم عرضا شجاعا مع بداية الشوط الثاني عقب تحول خططي من لوبتيجي.

واستحق الفريق الضيف تقليص الفارق عبر مارسيلو وكان قريبا من إدراك التعادل لكن تسديدة لوكا مودريتش ارتدت من القائم ووضع سيرجيو كرة بضربة رأس فوق العارضة بقليل.

لكن برشلونة أحكم قبضته على المباراة مرة أخرى وصال وجال في اخر 15 دقيقة حيث أضاف سواريز هدفين آخرين بينما أجهزت ضربة رأس من البديل أرتورو فيدال على ريال الذي خسر للمرة الثالثة على التوالي في الدوري ويتأخر الآن بسبع نقاط عن برشلونة.

وارتقى برشلونة للصدارة برصيد 21 نقطة من عشر مباريات بفارق نقطة واحدة عن ألافيس الذي فاز 2-1 على ضيفه فياريال بينما يحتل أتليتيكو مدريد، الذي فاز يوم السبت، المركز الثالث ولديه 19 نقطة.




اترك رد