Search

ثنائية إيكاردي تقود انترناسيونالي للانتصار السادس على التوالي بالدوري

ماورو ايكاردي قائد انترناسيونالي


سجل ماورو ايكاردي قائد انترناسيونالي هدفين ليقود فريقه للفوز 3-صفر على مضيفه لاتسيو يوم الاثنين بعد عرض رائع ليحقق انتصاره السادس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.

وبهذا الانتصار يتساوى انترناسيونالي مع نابولي ولكل منهما 22 نقطة بفارق ست نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب وصاحب الصدارة. ويتفوق انترناسيونالي بفارق الأهداف لكن حسم المراكز في النهاية يتم وفقا لنتائج المواجهات المباشرة.

ويبدو أن انترناسيونالي تجاوز بدايته المهتزة للموسم والتي تضمنت هزيمتين مفاجئتين أمام ساسولو وبارما وبعد بداية قوية يوم الاثنين تقدم انترناسيونالي عبر ايكاردي في الدقيقة 28.

ولم يكن الهدف من هجمة منظمة حيث أخفق لاتسيو عدة مرات في تشتيث الكرة قبل أن يسجل اللاعب الأرجنتيني من مسافة قريبة وضاعف مارسيلو بروزوفيتش الغلة قبل أربع دقائق من الاستراحة بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء مرت بين غابة من السيقان.

ولم يظهر لاتسيو أي إشارة على التعافي بعد الاستراحة ليكمل ايكاردي ثلاثية فريقه والثنائية الشخصية بهدف رائع في الدقيقة 70 ومرر بورخا فاليرو الكرة من وسط دفاع لاتسيو ليتوغل ايكاردي في عمق منطقة الجزاء ويسدد كرة منخفضة في الشباك.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.