Search

تجديد تعيين (28) مدير عام بديوان وزارة التربية والتعليم..بالأسماء

قرار التجديد


جددت لجنة الوظائف القيادية بوزارة التربية والتعليم تعيين 28 مدير عام من قائمة أبو الهول بديوان عام الوزارة لمدة عام .. وفي الوقت الذي تم فيه تجديد تعيين 28 مدير عام منهم مديرين صادر ضدهم أحكام تأديبية بالإدانة (مثل حالة إيمان حسن) رفضت اللجنة تجديد تعيين 8 مديرين آخرين رغم أن الثمانية المغضوب عليهم ملفاتهم نظيفة وليس بها عقوبات لكن اللجنة رأت أن دمهم ثقيل شوية ..

وكان المتوقع عدم التجديد لجميع مديري العموم الـ 36 وإصدار بيان تكميلي بإضافة وظائفهم لمسابقة الوظائف القيادية التي أعلنتها الوزارة .. أو أن يكون التجديد مبني على معايير مهنية وقانونية لكن ما حدث شيء غريب .. خد عندك:
إيمان محمد حسن مدير عام إدارة التربية الرياضية .. أحيلت للمحاكمة وعاقبتها المحكمة بعقوبة اللوم وبعيد عن العقوبة فصدور حكم ضدها يعني إدانتها بإرتكاب جناية التزوير والتلاعب في درجات الحافز الرياضي ومنحها للمحظوظين ومنهم إبنتها خلود …

جمال بنداري .. مدير الإدارة العامة للشئون المالية صادر ضده جزاءات .. ومحال للمحكمة في قضية الأحبار وقبل أسبوعين تم استبعاده من الإدارة المركزية للشئون المالية ..
مجدي عبد الغني مدير التعليم المجتمعي .. سبق استبعاده بمخالفات وسبق نقله إلى تعليم بور سعيد وبعدها إلى عمل إداري بالوزارة ..
جوزال فتحي مدير التعليم الإعدادي .. كل وظيفتها أن عندها ثلاجة في المكتب وطول النهار تطلب من العاملين رش ديتول في المكتب ..

وليد الفخراني مدير الإدارة العامة للبنية الأساسية والتكنولوجية .. اللي هي ايه ( هو نفسه ميعرفش) ومحال للمحاكمة ..
جيهان أندريا قسطندي مدير الإدارة العامة لمتحف التعليم .. اللي هو فين وبيعمل ايه .. محدش عارف
فتحية خيري يوسف .. مدير الإدارة العامة للتعليم الإليكتروني على الورق ومنتدبة لمكان تاني وإيناس صبحي منتدبة مدير عام لنفس الإدارة .. ايه ده يا مرسي
نادية عبد الله عوض .. مدير عام الإدارة العامة لتنسيق التعليم العام .. يعني بتعمل إيه غير أنها حاملة لقب مدير عام …
الغريب والعجيب أن معظم مديري العموم مسكنين على إدارات ومنتدبين لإدارات آخرى عشان يكون فيه فرصة لمجاملة وترقية من لم يحصلوا على الدرجة ..
شاهد الأسماء:




اترك رد