Search

إدارة منشأة ناصر التعليمية توقف صرف كادر المعلم للأخصائيين وأمناء المكتبات

القرار الوزاري


فجأة وبدون سابق إنذار أوقفت إدارة منشأة ناصر التعليمية صرف بدل المعلم (كادر المعلم) لنحو 70 من أمناء المكتبات وأخصائيين التطوير والتكنولوجيا إعتبارا من شهر نوفمبر الجاري 2018 … قال إيه المدير المالي الجديد المنقول للإدارة (عادل جودة) إكتشف بسلامته أن أمناء المكتبات الذين يصرفون بدل كادر المعلم منذ 2008 وحتى أكتوبر 2018 لا يستحقون صرفه ..

ورغم أن إدارة التوجيه المالي في مديرية تعليم القاهرة اتصلت وخاطبت محمود جودة الموجه المالي بإدارة منشأة ناصر بأن يصرف بدل المعلم لأمناء المكتبات وجميع من كانوا يصرفوه لكن الموجه المالي قال لأمناء المكتبات : هاتوا ما يثبت أنكم تستحقون صرف بدل المعلم .. فأحضروا له كتاب دوري للتوجيه المالي والإداري لكنه بصر على عدم صرف كادر المعلم لهم ..

ويبدو أن المدير المالي الجديد المستبعد من إدارة باب الشعرية وابتليت به منشأة ناصر لديه ميول ونية لخلق أزمة بين العاملين في الإدارة والمدارس ..

والسؤال: أمناء المكتبات والأخصائيين يصرفون بدل المعلم منذ 11 سنة متتالية وحتى أكتوبر الماضي وجميع الإدارات تصرف بدل المعلم وليس هناك أي تعليمات أو قرارات بتجريم صرف لدل المعلم .. على أي أساس تنفرد إدارة منشأة ناصر بعدم صرف كادر المعلم لأمناء المكتبات وأخصائيين التطوير والتكنولوجيا .. هل المدير المالي وهو إخواني الهوى والميول شاف منام أنهم لا يستحقون أم أنه ينفذ تعليمات بزرع الفتن لصنع أزمات ..




اترك رد