Search

قرد يخطف رضيع من حضن أمه ويقتله .. حدث في الهند

قرد


إنتزع قرد طفل رضيع عمره 12 يوما من بين يدي أمه وعضه في رأسه، وذلك بإحدى المدن شمالي الهند .. وقالت عائلة الطفل إن أمه كانت ترضعه، حينما اقتحم قرد منزلهم في مدينة أغرا، وانتزع الرضيع.

وترك القرد الطفل فوق سطح أحد المباني المجاورة، بعد أن طارده السكان وتوفي الطفل في المستشفى متأثرا بإصابته. ويقول سكان محليون إن هجمات القردة تزداد بشكل كبير في المنطقة.

وأضاف: “هناك عدد كبير من القردة في المنطقة. نحن نعيش في خوف. لقد طلبنا من السلطات المعنية مرارا مساعدتنا، لكنهم لم يفعلوا أي شيء. أم الطفل في حالة ذهول شديدة، لدرجة أنها لا تستطيع الكلام” وتقول بوشبا ديفي، جدة الطفل، إن العائلة “لن يعوضها أي شيء” عن خسارتها.

وتقول: “لقد فقدت حفيدي. لقد كان الطفل بين ذراعي قبل ساعات قليلة من مهاجمة القرد له. ما كان طفلنا ليموت بهذه الطريقة. الناس سيتحدثون عن الأمر لبرهة ثم ينسونه. لكننا علينا أن نعيش مع حقيقة أن طفلنا قد رحل”.

وقال أجاي كوشال، رئيس نقطة الشرطة القريبة من مكان الحادث، لوكالة رويترز إن الطفل تعرض لعضة قوية وقال: “القرد عض رأس الطفل، وأفلته فقط بعد أن طارده السكان بالعضي والحجارة” وتعد تلك الواقعة هي الأحدث، بين سلسلة من هجمات القرود في مدينة أغرا، التي يقع فيها ضريح تاج محل.




اترك رد