Search

الرقابة الإدارية تلقي القبض على مديرة التعليم الخاص بالقاهرة متلبسة بالرشوة

مديرة التعليم الخاص بالقاهرة


ألقت هيئة الرقابة الإدارية مساء أمس القبض على نبيلة فاروق مديرة التعليم الخاص بالقاهرة متلبسة بتقاضي رشوة من صاحب مدرسة خاصة بجنوب القاهرة مقابل الإخلال بواجبات وظيفتها والموافقة على وقائع فساد مالي وإداري تتعلق بتراخيص فصول جديدة وتراخيص مدرسة ..

وتجري الرقابة الإدارية والأجهزة المعنية تحقيقات موسعة مع المتهمة ومواجهتها بواقعة الرشوة التي تم القبض عليها فيها ومواجهتها بملفات فساد آخرى ارتكبتها خلال عملها بالتعليم الخاص بالقاهرة ..

وجاء تكليف نبيلة فاروق مديرة للتعليم الخاص في فترة تولي فريدة مجاهد مديرا لتعليم القاهرة قبل عام تقريبا حيث تمت ترقية هشام جعفر مدير التعليم الخاص بالقاهرة إلى منصب مدير عام الشئون القانونية بالوزارة وكانت نبيلة فاروق تشغل وظيفة باحث في الإدارة علما بأن وظيفتها الأصلية موجه مالي بإدارة المعادي التعليمية ..

وشوهدت مديرة التعليم الخاص أمس في مكتبها بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة وخروجها بعد الظهر حتى كان القبض عليها عصر أمس .. وكشفت معلومات أن فساد مديرة التعليم الخاص فاح بعد فترة من توليها موقعها وأن هيئة الرقابة الإدارية تلقت العديد من البلاغات ضدها والمعلومات فتم رصد تحركاتها حتى تم القبض عليها متلبسة ..




اترك رد