Search

نيللي كريم تشارك أطفال السجينات الغارمات فرحتهم في بداية مش نهاية

جيهان عبد الله


شاركت النجمة نيللي كريم، في منتدى «بداية مش نهاية» الذي عقدته جمعية رعاية أطفال السجينات، الخميس 22 نوفمبر، احتفالاً بحصاد مشروع «حياة جديدة» لتمكين ودمج الغارمات.

وتجولت نيللي كريم في المعرض الذي نظمته الجمعية على هامش المنتدى، ويعرض فيه منتجات الغارمات من ملابس وأقمشة وإكسسوار وحلي، وعبرت عن سعادتها بالمنتجات التي رأتها، مستواها الفني والإنتاجي الراقي، وأكدت أنها ستساهم مع أصدقائها في تنمية مصنع الجمعية الذي تعمل به الغارمات لأنها رسالة وطنية واجتماعية هامة جدا.

وأضافت نجمة مسلسل «سجن النسا» أن مشروع حياة جديدة يجب أن يتكرر في كل ربوع مصر، وقالت إنها تقابلت مع الكاتبة الصحفية نوال مصطفى في سجن القناطر أثناء حفل عيد الأم العام الحالي، ومن يومها شعرت أن هناك عمل كبير ومخلص وراء جمعية رعاية أطفال السجينات.

وأضافت أنها رأت مشهد الأطفال داخل السجن أثناء تصوير مسلسل «سجن النسا»، كمشهد مأساوي، على الرغم أنه مشهد تمثيلي داخل ديكور وبممثلين، إلا أن المشهد ظل حزيناً جداً، وتأثرت به، وحرك داخلها نوايا كثيرة أنها لابد أن تساهم في هذه القضية بأي طريقة.

وأشارت إلى أنها تناقشت مع نوال مصطفى وتأكدت من اهتمامها وصدق القضية، لأنها لم تترك أي مجال إلا وعملت به لتنمية هؤلاء السيدات الفقيرات والأطفال.

وأكدت أنها وجدت أن أقل ما يمكن أن تفعله للجمعية هي مشاركتها في هذا اليوم هو أقل مساعدة لهذا العمل العظيم، وأنها فكرت في معاونة الجمعية بأفكار في تصميم الأزياء، وان المشروع مرشح جداً للتكرار في كل محافظات مصر.




اترك رد