Search

تغيير حرز (حشيش) تم ضبطه مع نجل مسئولة بتعليم الإسكندرية إلى شيكولاتة

مذكرة المدرس


كشفت شكوى رسمية تقدم بها معلم بمدرسة هدى شعراوي الرسمية للغات بالإسكندرية عن مهزلة جديدة من مهازل التعليم بالإسكندرية .. بطلة المهزلة مسئولة في مديرية تعليم الإسكندرية ..

القصة كما ترويها مذكرة رسمية تقدم بها مدرس اللغة العربية بمدرسة هدى شعراوي الرسمية للغات بالإسكندرية أنه ضبط قطع من مخدر الحشيش مع طالب بالمرحلة الثانوية وتم ضبطه أثناء تدخين سيجارة حشيش بجوار حمام المدرسة وعلى الفور أبلغ إدارة المدرسة وعمل مذكرة بالواقعة ..

تبين أن الطالب هو نجل مسئولة بتعليم الإسكندرية .. وعلى الفور تم تقطيع المذكرة وعمل مذكرة جديدة وأجبروا المدرس على أن يكتب في المذكرة الجديدة أن ما تم ضبطه قطع شيكولاتة وليس حشيش وتم تهديد المدرس الذي شعر بإهانة شديدة فتقدم بمذكرة لرفع الظلم عنه الذي يتعرض له من جراء إصراره على كتابة مذكرة ..

يذكر ان والدة الطالب كانت منتدبة بوزارة التربية والتعليم ثم أنهت إنتدابها وتولت قطاع التعليم العام بتعليم الإسكندرية لمدة شهر فقط وتربطها علاقة قوية بمديرة المديرية التي تبحث لها عن منصب جديد قبل خروج عبد الظاهر على المعاش في يناير المقبل .. الغريب أن عبد الظاهر وافقت على انتداب الموظفة إياها بإدارة المتابعة بلا عمل رغم وجود عجز شديد في معلمي رياض الأطفال والقرارات الوزارية المتتالية بالتنبيه على مديري المديريات والإدارات التعليمية بإنهاء انتداب المعلمين المنتدبين في أعمال بالإدارات والمديريات لسد العجز طبقا لمنظومة التعليم الجديدة التي تم تطبيقها العام الجاري على مرحلة رياض الأطفال وأولى إبتدائي ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.