Search

التعليم الفني بالقاهرة: إتاوات وإبتزاز وتلفيق فضائح جنسية برعاية منال محمود

ريا وسكينة


رجعت ريما لعادتها القديمة في مدارس التعليم الفني بالقاهرة وتحولت إلى عزبة خاصة لمديرة التعليم الفني منال محمود وأعوانها من فلول عصابة اللهو الخفي ..

إتاوات على المدرسين .. إبتزاز .. تلفيق فضائح جنسية واستخدام شرائح هواتف مجهولة .. لمن يرفض الدخول في بيت الطاعة كما حدث في إدارة المرج التعليمية … تنصيص المرتبات مع نصف معلمي مدرسة أحمد عرابي الصناعية بإدارة النزهة التعليمية مقابل عدم الحضور والتوقيع لهم … إتاوات شهرية في الزيتون ومدينة نصر ومصر القديمة وروض الفرج .. 10 آلاف جنيه بنديرة الندب وإتاوة شهرية للإستمرار في المنصب !!

منال محمود سبق طردها من التعليم الفني بسبب تورطها في فضائح مالية وتفكيك عصابتها وتفريق دمها بين الإدارات لتعود من جديد قبل عام إلى التعليم الفني وتستعيد أفراد عصابتها ومسئولي جمع الأتاوات من مدارس التعليم الفني بالقاهرة ..

ما يحدث في التعليم الفني بالقاهرة مهزلة بكل المقاييس .. موظفة يتم طردها من التعليم الفني بفضائح مالية وفساد ويتم تفكيك خلية بطن الزير المحيطة بها ثم يتم إعادة تعيينها مديرة للتعليم الفني وتقوم بإعادة تجميع خلية بطن الزير حولها من جديد وتنشر أعوانها في الإدارات التعليمية بالقاهرة لجمع الأتاوات من مدارس التعليم الفني بالبلطجة والإبتزاز وتلفيق الفضائح الجنسية لمن يرفض الإستجابة أو يرفض دفع الأتاوة ..

وفي سبيل استقرار نفوذها – مديرة التعليم الفني السابق طردها – تمنح المتورطين في وقائع فساد مالي وأخلاقي بالتعليم الفني والمتحرشين جنسيا صلاحيات بلا حدود لنشر الفساد وتخريب وتدمير مدارس التعليم الفني التي تأتي على رأس أولويات إهتمام القيادة السياسية والدولة خلال المرحلة الحالية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.