Search

حادي بادي: إمتحانات أولى ثانوي .. ورقي ولا أونلاين

تابلت الغرام


الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين في مصر يتساءلون في جنون : هي أولادنا هيمتحنوا : ورقي ولا أونلاين .. فين التابلت يا وزير التربية والتعليم الذي تأجل تسليمه عدة مرات ..

الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين في مصر يهتفون:
يا تابلت الغرام يا مقرب البعيد
يامسابق الحمام والسكة الحديد
لا لك جناحين ولا موتورين
أنا طالب الهوى
دا الهوى هنا
ياحبايب قلبنا

افتحوا الطريق لتابلت الغرام
يابرنس موقفك يا حليوة فى منظرك
والكل يستلطفك والكل يستنظرك

يذكر أن الوزير طارق شوقي أعلن عن منظومة تعليم جديدة في الثانوية العامة تعتمد على التابلت وتأدية الطلاب للإمتحانات أونلاين وتصحيحها أونلاين من خلال تسليم تابلت لكل طالب والذي أعلن عن تسليمه أكثر من مرة وحتى اليوم لا حس ولا خبر وفوجيء الطلاب في أولى ثانوي بإعلان الوزارة عن إمتحانات التيرم الأول ورقي .. في الوقت الذي تجري فيه كل التصريحات الصادرة عن الوزارة والوزير بأن أولى ثانوي سوف تمتحن أونلاين بالنظام التراكمي ..

ومع سابقة فشل تجربة فنكوش التابلت في عهد الوزير محمود أبو النصر والذي كانت نتيجته الوحيدة استخدامه في الشات والتعارف كمنصة للعلاقات .. لكن الوزير طارق شوقي قال أنه سيعيد تطبيق التجربة صح هذه المرة من منظور وطني يبحث في مكنون الشخصية المصرية ..

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يوافق فيه البرلمان على مشروع الثانوية الجديدة التي أعلن الوزير تطبيقها العام الدراسي الجاري .. النتيجة كل الناس تتساءل: هي إمتحانات أولى ثانوي .. ورقي ولا أونلاين .. أونلاين ولا ورقي .. حادي بادي كرنب زبادي !!




تعليق واحد على “حادي بادي: إمتحانات أولى ثانوي .. ورقي ولا أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.