Search

الفرعون المصري يبهر العالم: صلاح يقود ليفربول للفوز على ولفرهامبتون

صلاح وكريستيانو وميسي


قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي ليحافظ للريدز على صدارة البريميرليج.

انتصار ليفربول رفع رصيده للنقطة 48 في صدارة البريميرليج بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي والذي يلعب غدا أمام كريستال بالاس، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 25 في المركز الـ7.

وتقدم محمد صلاح بالهدف الأول في شباك وولفرهامبتون بالدقيقة 19 خلال اللقاء الذي يجمعهم ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي واستغل محمد صلاح بينية فابينيو من الجانب الأيمن، ليضعها المهاجم المصري بوجه قدمه في شباك وولفرهامبتون الإنجليزي.

وبهذا الهدف، وصل عدد أهداف الفرعون المصري، إلى الهدف رقم 11 محتلا صدارة هدافي البريميرليج منفردا، بفارق هدف عن الجابوني أوباميانج .. وهز الفرعون المصري شباك جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز عدا مانشستر يونايتد وذلك بعد هدفه أمام ولفرهامبتون.

وفي حال تسجيل «صلاح» في مانشستر يونايتد في الدور الثاني من البريميرليج، سيكون استطاع أن يسجل في كل فرق الدوري الإنجليزي المشاركة في البطولة هذا الموسم

وفي الدقيقة 69، صنع محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول ببينية متقنة على قدم فان دايك والذي وضعها من لمسة واحدة في شباك ولفرهامبتون، محرزا أول أهدافه بقميص الريدز في البريميرليج.

وانضم فريق وولفرهامبتون الصاعد حديثا هذا الموسم لقائمة ضحايا النجم المصري، بعد أن سجل هدفا في فوز فريقه على كارديف سيتي 4-1، كما صنع اثنين آخرين، في أول مواجهاته أمام الفرق الصاعدة هذا الموسم، وتلاه بالتسجيل في مرمى فولهام، خلال فوز الريدز 2-0.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.