Search

شخلل عشان تعدي في إمتحانات مدرسة الحرية للغات بالدقي: المخابرة مع السكرتيرة

وزارة-التربية-والتعليم


من غرائب ونوادر أعمال الإمتحانات في مدرسة الحرية للغات بالدقي في الجيزة أن مسئولة شئون عاملين (دبلوم تجارة) هي التي تختار مراقبين لجان إمتحانات النقل بالمدرسة وتدير أعمال اللجان والمراقبة في المدرسة طبقا للهدايا والإكراميات ..

مسئولة شئون العاملين ترفع شعار: شخلل عشان تعدي أمام أولياء الأمور .. اللي عايز أو عايزة إبنها يتظبط في الإمتحانات تدفع المعلوم وهي هتظبط له مراقب من شلتها وأعوانها يساعده في الامتحان بشرط دفع المعلوم ..

المواجهة تلقت استغاثات عديدة من أولياء أمور بمدرسة الحرية للغات بالدقي يطالبون بوضع حد لمهازل السكرتيرة أم دبلوم ووضع حد للرشاوي والإتاوات التي تفرضها على أولياء الأمور لانجاح أبنائهم في المدرسة ..

وسبق إستبعاد مسئولة شئون العاملين من موقعها في شئون العاملين وخصم 5 أيام من راتبها بعد ثبوت قيامها بتزوير توقيعات العاملين بقلم صيني قابل للكشط لكنها عن طريق ابن شقيقتها الباحث القانوني بالمعاهد القومية (سامي) تمكنت من العودة لمزاولة نشاطها الإجرامي في فرض الأتاوات وإبتزاز أولياء الأمور والمدرسين هي وإبنة شقيقتها رحاب (شقيقة سامي) الأخصائية الإجتماعية بالمدرسة ..

وتستغل السكرتيرة ابن شقيقتها الباحث القانوني بالمعاهد القومية وبعض أعضاء مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية لتنفيذ مخططاتها في الضغط على إدارة المدرسة وإرهاب من يقف في طريقها ..




اترك رد