Search

نقيب المعلمين يدشن مبادرة المليون شجرة ومعلمون: فين فلوسنا يا زناتي

الزناتي يزرع شجرة بأسوان


دشن خلف الزناتي رئيس لجنة تسيير أعمال نقابة المعلمين اليوم السبت ، الحملة القومية لزراعة مليون شجرة مثمرة بمحافظة أسوان في مدرستي أحمد طه حسين الثانوية ببندر أسوان، وأنس الوجود الإعدادية بمركز أسوان، يرافقه يس عبد الصبور نقيب المعلمين بأسوان وعضو مجلس النواب.

وبحضور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، وعبد الكريم لطيف مدير التعليم العام بأسوان، وجمال عبده عيسي مدير إدارة أسوان التعليمية، وأعضاء النقابة الفرعية واللجان النقابية للمعلمين بأسوان.

وأكد “الزناتي” أن النقابة تشارك في تفعيل تلك المبادرة في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بزراعة المليون شجرة مثمرة في الميادين العامة والمديريات والإدارات التعليمية والمدارس والمستشفيات، وإيماناً من النقابة بدورها الوطني والقومي والخدمي.

يأتي ذلك في ظل استغاثات المعلمين من أصحاب المعاشات وأسرهم من تأخر صرف المعاشات وفي ظل انتقادات وبلاغات عن نهب أموال النقابة وضياع حقوق المعلمين وفي ظل أحكام قضائية بإنهاء الحراسة على نقابة المعلمين وإجراء انتخابات وإنهاء عمل لجان تسيير الأعمال برئاسة خلف الزناتي والتي يحملها المعلمون مسئولية تدهور أوضاع النقابة .. والتي ينحصر دورها في الشو الإعلامي وإقامة الحفلات وصرف بدلات وانتقالات وبدل إقامة على نفقة المعلمين ..




اترك رد