Search

الزناتي: طالبنا بصرف حوافز المعلمين على الأساسي الجديد ونائب الوزير: ربنا يسهل

الزناتي ومسئولي كارما لايف


قال خلف الزناتي نقيب المعلمين أنه بحث مع الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين دد من القضايا والمشكلات المتعلقة بالمعلمين والعملية التعليمية .. أبلغ الزناتي نائب الوزير، أن النقابة تقدمت بمذكرة تتضمن جميع الأسانيد القانونية التي تثبت حقوق المشرفين الاجتماعيين، وبالفعل تم رفعها إلى وزارتي التربية والتعليم والمالية كما تم إرسال صورة منها إلى الدكتور عبد الحميد زايد نقيب الاجتماعين، مطالباً نائب الوزير بسرعة حصول المشرفين الاجتماعيين على حقوقهم.

وعن أجور المعلمين المتدنية، قال الزناتي أن مرتبات المعلمين متدنية وأنهم يعملون في ظروف صعبة من تكدس الفصول والكثافة الطلابية والتدريب الضعيف، موضحاً أنه طالب رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ووزراء التربية والتعليم المتعاقبين، وأعضاء لجنة التعليم بالبرلمان بضرورة تطبيق جدول الأجور المقترح من قبل النقابة بما يليق ومكانة المعلمين.

وطالب نقيب المعلمين، نائب الوزير لشئون المعلمين، بضرورة صرف الحوافز والمكافأت والبدلات على أساسي كل عام جديد بدلاً من تثبيته عند عام 2014 وأوضح “عمر” أن هناك دراسة جادة لصرف الحوافز والبدلات والمكافأت على أساسي كل عام جديد، كما وعد بدراسة مشكلة المشرفين الاجتماعيين .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.