Search

مليكة اتقتلت يا سعادة وكيل وزارة التعليم بالجيزة..دهسها أتوبيس المدرسة..بالفيديو


شكراً على التأبينِ والإطراءِ .. يا معشرَ الخطباء والشعراءِ .. شكراً على ما ضاعَ من أوقاتكم في تقديم العزاء .. مليكة ماتت يا معالي الوزير .. وهي بتعدي الشارع .. دهسها باص المدرسة قبل أن تمسك بيد أخيها ..

مليكة دهسها باص المدرسة يا سعادة وكيل الوزارة بالجيزة .. هل أعجبك البوزيشين الجديد يا خالد بيك حجازي .. سعادة وكيل الوزارة .. أثلجت صدورنا وأنت تقدم العزاء وتكابر وتقول : الطفلة مش مقيدة في المدرسة .. هذا كل ما يهمك ..

مليكة اتقتلت من سواق الباص والمشرفة وحضرتك يا سعادة وكيل الوزارة المزهو باللقب .. الشاطر في تستيف الأوراق .. مليكة قتلها اهمالك وفساد مرءوسيك يا سعادة وكيل الوزارة التايواني ..

اسم الشهيدة: مليكة أحمد صبحى ..
المرحلة التعليمية: رياض الأطفال ..
المرتبة: عصفورة من عصافير الجنة ..
الوظيفة: تلميذة بمرحلة رياض الأطفال بمدرسة الرضوي الحديثة الخاصة التابعة لإدارة (6) أكتوبر التعليمية ..

الفاجعة: مشرفة الباص تركتها تنزل هي وشقيقها الطفل من الباص وعبور الشارع للوصول إلى الحضانة بمفردها هي وشقيقها الطفل .. أثناء مرورها أمام الأتوبيس الذي نزلت منه دهسها السائق دون أن ينتظر عبورها ..

ومشكورة وزارة التربية والتعليم قالت في بيان رسمي أنها تحقق فى حادث وفاة الطفلة مليكة وتؤكد على حق الطفلة المتوفية
وأن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أمر بالتحقيق الفوري في حادث وفاة الطفلة مليكة أحمد صبحى بمرحلة رياض الأطفال، بمدرسة الرضوي الحديثة الخاصة التابعة لإدارة أكتوبر التعليمية.

ونعى الدكتور طارق شوقي الطفلة، وقدم الوزير خالص التعازي والمواساة لأسرتها، راجيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.




اترك رد