Search

نحنوح المديرة يثير غضب العاملين بمدرسة ليسيه الزمالك: تبرعات وكشوف بركة وأفلام جنسية

رئيس المعاهد القومية


تسود حالة من الغليان بين العاملين وأولياء الأمور بمدرسة ليسيه الحرية بالزمالك .. والسبب أن المدرسة تحولت إلى عزبة خاصة للمدعوة إلهام الحوفي مديرة المدرسة .. تكية تغترف من أموالها تعين من تشاء وتفصل من يخرج عن بيت الطاعة والمعاهد القومية وإدارة غرب القاهرة التعليمية شاهد ملك على ما يحدث من مهازل داخل المدرسة التي أنشأها أولياء الأمور بأموالهم على هيئة جمعية تعاونية تعليمية لكن وزارة التربية والتعليم تركتها تكية وعزبة لمعلمة لا تجيد القراءة ولا الكتابة ..

وكانت آخر المهازل وهي موقعة الجرس كافية لإقالتها ومحاكمتها لكن ما حدث أنه عقب سقوط جرس المدرسة على رأس طفل وأصيب بإرتجاج في المخ .. واكتفى رئيس المعاهد القومية بالتقاط صورة تذكارية مع التلميذ المجني عليه وهو يعطيه علبة حلاوة هدية فيما قامت المديرة بالحصول على توقيع عامل بتاريخ قديم بأنه مسئول عن الجرس وتقديمه كبش فداء ..

ومن المهازل التي رصدها عاملون بالمدرسة للمواجهة ورفضت مديرة المدرسة الرد عليها :

التستر على اختلاسات وفضائح (نحنوح) المديرة مدرس الكمبيوتر (إياه) المتحرش جنسيا والسابق ضبطه بتشغيل أفلام جنسية داخل المدرسة وعرضها على الطلاب والطالبات ..
تعيين مدرسين بقرار مباشر منها دون اختبارات ودون مسابقة وآخرهم مدرس يدعى: محمود عبد الحكيم ..
انتداب موظفة من مدرسة كليوبترا بمصر الجديدة التى كانت تعمل بها الحوفي على سبيل المجاملة ودون الحاجة إليها حيث تتقاضى راتبها مقابل أنها مسئولة عن مكينة التصوير فقط ..

التستر على مدرس فاشل تسبب في رسوب أكثر من نصف طلابه دون أن تتخذ معه أى إجراءات ..
جمع تبرعات نقدية قامت بتحصيلها من أولياء أمور بالمخالفة للقرارات الوزارية ووضع هذه الأموال في جيبها وعندما سئلت عن أموال التبرعات قالت : اتصرفت على المدرسة دون أي توضيح لأوجه الإنفاق ..

في نوفمبر 2018 الماضي تقدم مجموعة من أولياء أمور تلاميذ مدرسة ليسيه الحرية بالزمالك، بشكوى لوزارة التربية والتعليم على خلفية تخلى المدرسة عن بعض معلمى المرحلة التمهيدية والروضة .. وجاء فى الشكوى: أن إدارة المدرسة أنهت عمل المدرسين الأساسيين للغة العربية والفرنسية فى التمهيدى والروضة، دون إبداء أسباب، على الرغم من كفاءة المدرسين، مع العلم أن عدد المدرسين فى المرحلة المذكورة لا يزيد على 5 ولا يوجد بديل للتدريس داخل الفصول ..




اترك رد