Search

مدير إدارة(6)أكتوبر التعليمية قاتل(مليكة)يغني: يا ليل طول شوية..بالفيديو


تداول معلمون مقطع فيديو للمدعو عصام القوصي مدير عام إدارة 6 أكتوبر التعليمية وهو يقدم فقرة غنائية مع صاحب مدرسة الماسة الخاصة أثناء عمله مديرا لإدارة العمرانية بالجيزة ..

ورشح المعلمون القوصي بطل محاولة فبركة موقعة دهس الطفلة مليكة إلى مسرح الهناجر بدلا من العمل بالتربية والتعليم ..

ويظهر القوصي السابق طرده من إدارة العمرانية على خلفية وقائع فساد مالي وتعليمي وهو يغني مع صاحب المدرسة الخاصة وبعض المعلمات : يا ليل طول شوية ع الصحبة الحلوة ديه .. حلوين من يومنا والله وقلوبنا كويسة .. بنقدم أحلى فرحة ومعاها ميت مسااااا ……..

وسبق استبعاد القوصي من موقع مدير إدارة العمرانية التعليمية بعد تورطه في انحرافات منها: قبول نحو 600 طالب، بالأمر المباشر، دون اتباع القواعد القانونية، وتزوير توقيعات الدكتورة بثينة كشك، وكيل الوزارة بالجيزة وقتها على عدد من الملفات .. و وجود عدد كبير من طلاب الثانوية، بالتعليم الفني، والثانوي العام، على الرغم من رسوبهم في الشهادة الإعدادية، وحصولهم على بيانات نجاح مزورة ..

وسبق مجازاة عصام الدين القوصي، مدير عام إدارة العمرانية التعليمية، بخصم 3 أيام من راتبه، للإهمال في متابعة أعمال امتحانات نصف العام الدراسي.

ورغم كل هذه الإنحرافات عينه خالد حجازي مدير تعليم الجيزة مديرا لإدارة 6 أكتوبر التعليمية .. وقبل أسبوع دهس باص مدرسة الروضة الحديثة الطفلة مليكة أثناء عبورها الشارع إلى الحضانة وادعى القوصي أن الطفلة سقطت على الرصيف وماتت وأنها غير مقيدة بالمدرسة وهو ما ردده مدير تعليم الجيزة لولا أن فيديو يرصد واقعة ولحظة دهس الطفلة فضح القوصي وحجازي !!

وسخر المعلمون وأولياء الأمور من مستوى القيادات التعليمية التي تلهث وراء الفلوس ومستعدة لفعل اي شيء والدخول في أي مسخرة حتى لو كان على حساب كرامة العملية التعليمية فالقوصي يغني في حفل مدرسة خاصة وما أدراك ما هي سبوبة المدارس الخاصة ..




اترك رد