Search

مدير شئون الطلبة بالسيدة زينب: فاتن فريد باعت مدارس الإدارة وحولتها مرتع للفساد

قرار الخصم من فاتن فريد


أإتهمت فايزة بسيونى مدير شئون الطلبة بإدارة السيدة زينب التعليمية بالقاهرة فاتن فريد مدير عام الإدارة السابق ببيع مدرسة الصباح لمستشفى علاج سرطان الأطفال (75375) في إطار صفقة مشبوهة بينها وبين مدير المستشفى وقالت أن فريد سمحت بهدم سور المدرسة الملاصق للمستشفى وتركت أطباء المستشفى يستغلون فناء المدرسة جراج لسياراتهم بعد تهجير الطالبات والمعلمين من المدرسة وتوزيعهم على مدارس آخرى ..

وقالت بسيوني أن إدارة السيدة زينب في عهد فاتن فريد كانت مرتعا للفساد والمجاملات والمحسوبية والسبوبة عيني عينك .. وأن فريد نقلتها من موقعها كمدير لشئون الطلاب بسبب إعتراضها على فساد مدير الإدارة ..

قالت مدير شئون الطلاب أن ذمة فاتن فريد مدير عام الإدارة السابق أوسع من جراج كارفور المعادي وأن خلافها مع معهد اللاسلكي كان خلاف على السبوبة وأنها أوقفت ختم أوراق المعهد بقصد إبتزاز أصحابه حيث أن معهد اللاسلكي حصل على حكم قضائي بإلزام إدارة السيدة بإعتماد وختم أوراقه لكن فاتن فريد رفضت تنفيذ الحكم مما دعا أصحاب المعهد لآقامة دعوى قضائية ضدها .. وأضافت: تمت مجازاة المذكورة بخصم 10 أيام من راتبها لرفضها اعتماد شهادات وأوراق طلاب معهد اللاسلكي ..

وأشارت مدير شئون الطلاب إلى أنه فور خروج فاتن فريد على المعاش بثلاثة أيام تم تعيينها مديرة لمدرسة البشائر الدولية بالمعادي التابعة لمدارس 30 يونية في إطار صفقة مع أسماء الديب رئيس مجموعة مدارس 30 يونية السابقة .. مؤكدة على أن إدارة السيدة زينب لم تشهد فساد كما حدث أيام فترة فاتن فريد ..




اترك رد