Search

إنجازات أحمد شعبان إدارة شرق مدينة نصر التعليمية: اتصور (800 مرة) في 80 يوم

أحمد شعبان


لآ يترك فرصة إلا وطلب من إدارة الإعلام تصويره .. بمناسبة أو بدون مناسبة .. غاوي تصوير .. شعلة من النشاط فقط أمام الكاميرا .. منذ إبتلاء إدارة شرق مدينة نصر التعليمية به في مطلع نوفمبر الماضي والإنجاز الوحيد الذي فعله أحمد شعبان هو (إسهال) الصور ونشر أكثر من 800 صورة له على فيسبوك خلال (80 يوم) ولسان حاله يقول: أنا كمدير إدارة مبسوط كدة !!

تفتح العلبة تلاقي صورة مدير إدارة شرق مدينة نصر .. ترفع غطا البلاعة تلاقي صورة أحمد شعبان .. صور أحمد شعبان وهو داخل الإدارة وأثناء التوقيع في دفتر الحضور وأثناء دخول الحمام وأثناء الخروج من الحمام ..كلها إنجازات .. وهو على الكرسي .. وهو بيسلم على موظف .. وهو بيلعب في مناخيره وموظفو الإدارة يرددون:

يا خارجة من باب الحمام، وكل خد عليه خوخة .. مشيت حافية وخذت زكام ورابطة راسك من الدوخة .. كوتو موتو يا حلوة يا بطة .. نبي حارسك يختي يا قطة ..

الشيء اللافت منذ تعيين شعبان كوتو موتو يا حلوة يا بطة .. نبي حارسك يختي يا قطة هو ارتفاع معدل الوفيات في الإدارة ومدارسها وإقامة عزرائيل في الإدارة وهي الفرصة التي لم يفوتها أيضا أحمد شعبان غاوي تصوير في التعليم ..

أحمد شعبان مدير إدارة شرق مدينة نصر التعليمية وقبلها إدارة المطرية كل مؤهلاته الولاء والطاعة للجان تسيير أعمال نقابة المعلمين ونموذج لقيادات التعليم التي شاخت وتوقف بها الزمن مبهورة بنشر الصور على فيسبوك وركوب الزحليقة والمراجيح في المدارس مع شوية شعارات رنانة لا علاقة لها بمنظومة التعليم القديمة ولا الجديدة ..

الأمر ليس مقصورا على شعبان .. حملة المباخر في كل الإدارات التعليمية والمديريات … يرافقون المسئول أينما حل لالتقاط الصور له ونشرها عبر فيسبوك على أنها إنجازات ..

التصوير واصطحاب الموبايل في المدارس محظور إلا إذا كان بقصد تصوير القيادات .. وهي وظيفة مدير الإدارة التعليمية ايه غير واحد بيتنزه طوال اليوم على نفقة الدولة ومعاه واحد أو وحدة علاقات عامة بتصوره أينما حل وتذيع على السوشيال ميديا .. العدوى انتقلت إلى كل الإدارات التعليمية وبعض المديريات والمدارس !!




2 تعليق على “إنجازات أحمد شعبان إدارة شرق مدينة نصر التعليمية: اتصور (800 مرة) في 80 يوم

  1. غير معروف

    فعلا موضوع سرقة الابواب دا حقيقى حيث تم خلع اكتر من ثمانية أبواب بعرض حوالى 150سم وطول مترين دون أن يتخذ مدير المدرسة أى إجراء بحجة أن مدير الإدارة على علم باللى حصل ولم يتخذ هو كمان اى اجراء ودا اكبر دليل على انتشار الفساد داخل الادارة بشكل لا يوصف

    رد

اترك رد