صحافة تحاكي الواقع | ليبرالية تنحاز إلى الحقيقة
Search
جريدة الأغلبية الصامتة رئيس التحرير عـامر سليمـان

محسن عبد العزيز مدير تعليم الإسكندرية (المحتمل) وإعلان القرار خلال ساعات

محسن عبد العزيز


كشفت معلومات حصلت عليها المواجهة أن محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم سابقا وحاليا مستشار (ب) مرشح لتولي موقع مدير تعليم الإسكندرية خلفا لآمال عبد الظاهر التي خرجت على المعاش 24 يناير 2019 الجاري ..

وبحسب المعلومات تم توقيع قرار تعيين عبد العزيز مديرا لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية قبل سفر الوزير إلى لندن ومن المقرر إعلان القرار خلال الساعات المقبلة ..

وكان عبد العزيز قد حصل على أجازة سنة بدون مرتب العام الماضي فور خفض وظيفته إلى مستشار (ب) ومنذ أيام أنهى أجازته واستلم عمله كمستشار (ب) بالوزارة بعد طمأنته بتعيينه مديرا لتعليم الإسكندرية .. ولم يسبق له العمل ميدانيا في أي مدرسة ولا يمتلك أي خبرة ميدانية تعليمية ولا فنية ولا إدارية ..

وفي مسابقة الوظائف القيادية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم منذ فترة رصدت عصفورة المواجهة تقدم عبد العزيز للمسابقة على وظيفة مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية ..

وكان قد تم الاستغناء عبد العزيز وآخرين من قيادات الوزارة في إطار خطة لإعادة هيكلة ديوان الوزارة والتخلص من بعض قيادات الحرس القديم لإفساح الطريق أمام الحرس الجديد .. اللي هنا يروح هناك واللي هناك ييجي هنا وشيل رجلك عشان أحط رجلي !!




اترك رد