Search

استبعاد مديرة مدرسة أسماء فهمي القومية بالجيزة وتكليف نائبتها بتسيير الأعمال

أمل جورج


أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرارا بإستبعاد أمل جورج مديرة مدرسة أسماء فهمي القومية عن موقعها وانتدابها للمعاهد القومية ..وتضمن القرار تكليف وكيلة المدرسة نانسي عبده قائم بأعمال مدير المدرسة لحين تعيين مدير للمدرسة ..

جاء قرار استبعاد مديرة المدرسة على خلفية شكاوى مقدمة ضدها بسبب كثرة الغياب وعدم قدرتها على مباشرة أعمال المديرة .. وجاء تكليف نائب المديرة نانسي عبد العظيم قائم بالأعمال بناء على أقدميتها وقيامها بمهام المدير العام لعدة شهور أثناء حصول المدير العام على أجازة مرضية ..

وشغلت عبد العظيم وظيفة وكيل بمدرسة قومية العجوزة وتم نقلها إلى مدرسة أسماء فهمي القومية وحصلت على قرار وزاري بتعيينها نائب مدير في الحركة التكميلية لحركة المدارس القومية في سبتمبر 2017 ..

وسبق أن أصدر وزير التربية والتعليم طارق شوقي قرارا بشطب عضوية 4 أعضاء من أعضاء مجلس إدارة المدرسة بينهم رئيس المجلس بسبب تدخلهم في العملية التعليمية وتم تعليق القرار بعد توسط بعض نواب البرلمان للإبقاء على المجلس ..

وتعيش المدارس القومية حالة من الفساد المتوحش بسبب مجالس الإدارات المشكلة من أولياء أمور يتدخلون في العملية التعليمية وحولوا هذه المدارس إلى سبوبة للتربح وأصبحوا عبء يعرقل مستقبل هذه المدارس ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.