Search

إستبعاد مديرة مدرسة القناة للغات بالمعادي وانتدابها للمعاهد القومية

وزارة التربية والتعليم


أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرارا بإستبعاد سامية راضي مدير مدرسة القناة للغات بالمعادي التابعة للمدارس القومية وطردها من المدرسة تأكيدا لما نشرته المواجهة قبل أيام .. وتضمن القرار تسكين سامية راضي بمعرفة المعاهد القومية ..

وتنفيذا لقرار الوزير بتفويض المعاهد القومية في تكليف مدير لمدرسة القناة .. تم نقل أحمد جمال مدير مدرسة حدائق القبة القومية إلى مدير مدرسة القناة للغات بالمعادي ..وكلفت المعاهد القومية منى عطية بمتابعة مدرسة حدائق القبة القومية وتسيير أعمالها لحين تعيين مدير للمدرسة..

وشغلت منى عطية وظيفة معلمة لغة عربية بمدرسة كلية النصر – فيكتوريا – بالمعادي وحصلت على أجازة بدون مرتب وعملت في مدارس 30 يونية ثم تم استبعادها وتم انتدابها للمعاهد القومية …

وتعيش المدارس القومية حالة من الفساد المتوحش بسبب مجالس الإدارات المشكلة من أولياء أمور يتدخلون في العملية التعليمية وحولوا هذه المدارس إلى سبوبة للتربح وأصبحوا عبء يعرقل مستقبل هذه المدارس ..

يذكر أن عدد المديرين المستبعدين من مدارس قومية تجاوز 10 مديرين بعضهم تم انتدابه إلى مدارس بدون عمل والباقي منتدبين للمعاهد القومية بدون عمل ويحصلون على جميع مستحقاتهم المالية والقاسم المشترك : الصراع على السبوبة مع مجالس إدارات المدارس ..




اترك رد