Search

ظهور حالات إلتهاب سحائي بين تلاميذ مدرسة مصر للغات وغلق القسم الأمريكي واللغات

وزارة-التربية-والتعليم


سادت حالة من الرعب بين أولياء أمور مدرسة مصر للغات بالهرم بالجيزة بعد ظهور حالات إلتهاب سحائي بين تلاميذ المدرسة … ومنحت إدارة المدرسة طلاب قسم الدبلومة الأمريكية والناشيونال (اللغات) أجازة إجبارية غدا الخميس ..

أبلغت إدارة المدرسة أولياء الأمور بالقسم الأمريكي واللغات من خلال رسائل محمول وواتس بغلق المدرسة غدا الخميس وطالبتهم بعدم إرسال أبنائهم للمدرسة دون ذكر لأي تفاصيل عن سبب الغلق ..

وتسود حالة من الإرتباك بين أولياء أمور القسم الفرنسي الدولي بعد التأكد من ظهور ثلاث حالات إلتهاب سحائي وبائي بين تلاميذ الصف الثاني والثالث الإبتدائي بالقسم الأمريكي بالمدرسة واستمرار الدراسة بالقسم الفرنسي والأقسام الأخرى ..

وطالب أولياء أمور بغلق المدرسة نهائيا لجميع الطلاب حتى يتم اتخاذ الإجراءات الوقائية والطبية التي تضمن سلامة الطلاب وعدم انتقال العدوى لخطورة وباء الإلتهاب السحائي المدمر .. طالب أولياء الأمور والعاملين بالمدرسة بتدخل وزارة التربية والتعليم لكشف حقيقة الوباء الذي ظهر بين طلاب المدرسة والزام المدرسة بغلقها لحين تطهيرها تماما من أي أسباب للوباء ..

ويدير مدرسة مصر للغات جمعية تعاونية تعليمية يترأس مجلس إدارتها الدكتور إسماعيل عثمان نجل شقيق الراحل عثمان أحمد عثمان ويعاونه في الإدارة أقاربه وأفراد عائلته.. وتخضع المدرسة فنيا للتعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم .. وقبل شهر استعانت المدرسة بمسئول من الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم (مصطفى خضر) وتم تعيينه بالمدرسة كمدير شئون قانونية براتب يتجاوز (40) ألف جنيه بنظام الإعارة لتظبيط ملفات الفساد بالمدرسة على طريقة : وناسبنا الحكومة ..




اترك رد