صحافة تحاكي الواقع | ليبرالية تنحاز إلى الحقيقة
Search
جريدة الأغلبية الصامتة رئيس التحرير عـامر سليمـان

غضب بين المعلمين إحتجاجا على زي الـ (كمسارية) الموحد لمعلمي الوادي الجديد

الزي الموحد للمعلمين


إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالسخرية من قرار الزي الموحد للمعلمين الذي أصدره محافظ الوادي الجديد والذي حدد زي موحد للمعلمين والمعلمات والإداريين .. رفضت الأغلبية الساحقة من المعلمين إرتداء الزي الموحد وقالوا أنه يشبه زي: خفراء الدرك والمخبرين السريين الذين كانوا يظهرون في أفلام الأبيض والأسود ..

قال إبراهيم التداوي مدير تعليم الوادي الجديد والذي لم يمتثل لتطبيق الزي الموحد وظهر مرتديا بدلة بين بعض المعلمات اللاتي زهرن بالزي الموحد أن وراء الزي الموحد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد والذي يهدف إلى إزالة الفوارق وإعطاء شكل مميز يليق بالمعلمين ..

وصف أولياء أمور المدرسين بعد تطبيق تجربة الزي الموحد بالكمسارية في أتوبيسات النقل العام .. انتشرت احتجاجات المعلمين على فيسبوك من قرار الزي الموحد:

أوقفوا مهزلة زي المخبرين للمعلمين .. كفاية مهزلة واستهتار بالمعلم اللي علم الوزير والطبيب والمهندس .. وناشد معلمون الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم بضرورة وقف مهزلة الزي الموحد الذي المدرس محل سخرية أمام الطلاب وأولياء الأمور.

وأطلقت أمس الثلاثاء محافظة الوادى الجديد فعاليات مبادرة ارتداء الزي الموحد للمعلمين من مدرسة المروة الإعدادية بمدينة الخارجة، بحضور إبراهيم التداوي مدير تعليم الوادي الجديد والذي قال إن تطبيق قرار الزي الموحد يهدف إلى تعظيم الدور التربوي التعليمي بما يتماشى مع المنظومة التعليمية الجديدة




اترك رد