Search

التعليم تفتح الـ(مندل) لقراءة طالع مدير تعليم الإسكندرية والضغط كله على منى

منى مصطفى


دخلت وظيفة مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية في حسبة برما .. وانضمت مديرية تعليم الإسكندرية إلى قائمة مديريات تعليم الـ (بدون) وأخواتها ..

بعد ترشيح محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للحاسب الآلي والإحصاء مديرا لتعليم الإسكندرية تم حفظ الترشيح في الثلاجة .. محسن كان في أجازة بدون مرتب لمدة عام لأنه كان مغضوبا عليه ولما إمتثل وأصبح بيشرب اللبن وبينام بدري وبات من غير المغضوب عليه تم ترشيحة وتم غض البصر عن ترشيحه لأنه ما يزال من الضالين ..

ألفت فرغلي دخلت حلبة المناقسة ولها رصيد من الفساد الإداري وخراب الذمة ما يسمح بتوليها منصب مدير تعليم الإسكندرية عن جدارة لكن تم ارجاء النظر في طلبها بسبب حالة الرفض ضدها من مسئولي تعليم الإسكندرية ..

منى مصطفى يحيى مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية والعسكرية والسابق استبعادها من وكيل تعليم كفر الشيخ حصلت على حكم بأحقيتها في منصب مدير مديرية وتم عرض أوراقها والحكم الذي حصلت عليه بحبس وعزل الوزير على لجنة القيادات للنظر في تسكينها مدير تعليم الإسكندرية …

وبناء على أن منى مصطفى مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية والعسكرية هي الأقرب للمنصب تلقت منى عروضا من بثينة كشك مدير تعليم كفر الشيخ بالبدل : منى تروح كفر الشيخ وبثينة إسكندرية .. أو منى تروح دمياط وسيد سويلم مدير تعليم دمياط يروح مدير تعليم الإسكندرية .. أو محمد سعد مدير تعليم البحيرة يروح الإسكندرية ومنى تروح مكانه .. يعني الضغط كله حاليا على منى والنتيجة: نفس المنهج: اللي هنا يروح هناك واللي هناك يروح هنا .. إعادة تدوير القيادات دون الإستعانة بكفاءات جديدة ..

وكان منصب مدير تعليم الاسكندرية قد أصبح شاغرا بعد بلوغ أمال عبد الظاهر سن المعاش منذ 24 يناير الماضي والتي كانت مكلفة بتسيير أعمال مدير المديرية .. وأمام حسبة برما اضطر محافظ الإسكندرية إلى تكليف المدير المالي بالمديرية القيام بأعمال وكيل المديرية وتسيير أعمال مدير المديرية لغاية ما يجيبوا مدير مديرية ..




اترك رد