Search

أرسنال يخسر وفوز تشيلسي ونابولي وإنترناسيونالي في الدوري الأوروبي

أرسنال


تلقى أرسنال هزيمة مفاجئة 1-صفر أمام باتي بوريسوف في ليلة سيتمنى المهاجم ألكسندر لاكازيت نسيانها بعد طرده قبل النهاية بقليل في ذهاب دور 32 بالدوري الأوروبي لكرة القدم بينما انتصر كل من تشيلسي وإنترناسيونالي ونابولي خارج ملاعبهم اليوم الخميس.

وتذوقت أندية أشبيلية وبلنسية وفياريال الإسبانية طعم الانتصار خارج أرضها كما فاز كل من بنفيكا وكلوب بروج وفيكتوريا بلزن وسجل أرسنال عشرة أهداف في مباراتين ضد باتي بوريسوف في البطولة ذاتها في 2017 لكنه ظهر متراخيا وسط طقس شديد البرودة في روسيا البيضاء.

وتقدم باتي بضربة رأس من ستانيسلاف دراجون بعد ركلة حرة قبل انتهاء الشوط الأول بعدما أهدر لاكازيت فرصة بضربة رأس أيضا وكاد لاكازيت أن يعوض الفرصة عندما هز الشباك بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

ولتكتمل الليلة التعيسة له طُرد المهاجم الفرنسي قبل خمس دقائق من النهاية بعد توجيه ضربة بالمرفق للمدافع ألكسندر فيليبوفيتش وقام تشيلسي بعمل أفضل كثيرا من جاره أرسنال في درجة حرارة مماثلة بتغلبه 2-1 على مالمو في السويد.

ومنح روس باركلي التقدم لتشيلسي، الفائز باللقب في 2013، من مدى قريب بعد نصف ساعة وأضاف أوليفييه جيرو هدفه الخامس في أربع مباريات في البطولة بكعب القدم بعد تمريرة ويليان العرضية في الدقيقة 59 وأحرز أندرس كريستيانسن هدفا جميلا لمالمو بعد هجمة مرتدة ليجعل النتيجة 2-1 لكن الفريق السويدي لم يستطع إدراك التعادل.




اترك رد