Search

مدرسة ناصر الإبتدائية بقنا .. عزبة خاصة للمدير بالتواطؤ مع مدير الإدارة التعليمية ..بالصور

صور مدير المدرسة المراهق


كتب: هاني جلال
تسود حالة من الغليان بين العاملين وأولياء الأمور بمدرسة ناصر الإبتدائية المشتركة بمحافظة قنا إحتجاجا على تصرفات مدير المدرسة الذي حول المدرسة إلى عزبة خاصة له ولزوجته بالتواطؤ مع مدير الإدارة التعليمية ..

مدير المدرسة ويدعى حسين محمد زكي يكلف عامل بالمدرسة يدعى سلامة بغسل سيارته داخل المدرسة .. ويضع قفل على حمام مخصص له فقط ويضع ماكينة التصوير داخل مكتبه ويقوم بتحصيل جنيه عن أي ورقة يتم تصويرها من المعلمين بالمدرسة لحسابه الخاص ..

المدير دائم الشجار مع أولياء الأمور واستخدام ألفاظ خارجة .. وأكثر من ولية أمر ومعلمة قدمت ضده شكوى في الإدارة التعليمية، ويتم الطرمخة على الشكاوى بمعرفة رضا رسلان مدير الادارة ..
ولية أمر حررت محضر ضد مدير المدرسة المراهق، لتعديه عليها وأحضرت له قوة من الشرطة وتم وضع كلبشات في يده، وتحويله للقسم.
-سبق توقيع جزاء عليه من قبل الشئون القانونية وبتدخل من بعض المقربين له تم رفعه.

مؤخرا اشتكت معلم من سوء التعامل من قبل إحدى المعلمات، مع نجلها، المقيد في رياض الأطفال بذات المدرسة.. فما كان من المدير إلا أن ألغى ساعة الرضاعة واتجه لنقلها من المدرسة.. لإجبارها على سحب الشكوى .. فحررت محاضر ضده في قسم الشرطة وشكاوى في النيابة الإدارية ..
قدمت بعض المعلمات شكوى ضده لتعمده التلاعب في دفتر الحضور، والانصراف، واجبارهن على الحضور يوميا، في أجازة نصف العام وإعفاء المحظوظين من الحضور وعلى رأسهم زوجته “هناء عز”، التى كانت تعمل اخصائية صحافة رغم أنها خريجة معهد خدمة اجتماعية.. وكان يترك لها دفتر الحضور والانصراف توقع كيفما تشاء..

وخلال الأيام الماضية عقب شكاوى قدمت ضدهما.. قام التوجيه بنقلها لمدرسة طارق بن زياد الابتدائية .. يستغل صورة له مع المحافظ في حضور رئيس الوزراء لزيارة المدرسة في إرهاب المعلمين وأولياء الأمور بأنه مسنود ولا يستطيع أحد محاسبته ..

ابتدع معسكر للطلاب يقوم فيه أولياء الأمور بالمشاركة بإحضار الأكلات والمشروبات.. وقام وفد من الإدارة التعليمية برئاسة مدير الإدارة رضا رسلان بالمشاركة في عملية شواء ويظهر مدير الادارة وهو يقوم بالشوى في الصورة..

المدير إياه سبق إستبعاده من مدرسة المنشية الإبتدائية بقنا بسبب تعدد مشاكله وطرده من المدرسة وابتليت به مدرسة ناصر الابتدائية المصنفة ضمن أفضل مدارس قنا لتتحول على يديه إلى سبوبة ومسخرة ..




اترك رد