Search

إخلاء طرف مدير الشئون القانونية للمعاهد القومية «إداريا» وعودته إلى عمله الأصلي

محمد الشيمي-رئيس المعاهد القومية


أخلت الجمعية العامة للمعاهد القومية مدير الشئون القانونية إداريا الخميس 21 فبراير 2019 الجاري تنفيذا لقرار وزير التربية والتعليم بإنهاء عمله « ندبا » كمدير شئون قانونية وعودته إلى عمله الأصلي بمدرسة بور سعيد القومية بالزمالك ..

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أصدر قرارا بإنهاء عمل محمد سيد حسانين مدير الشئون القانونية للمعاهد القومية وإنهاء إنتدابه بالمعاهد القومية وعودته إلى عمله الأصلي بمدرسة بور سعيد بالزمالك ومجازاته بالخصم خمسة أيام من راتبه .. وإنذاره بالفصل وعرض أمره على المحكمة العمالية حال تكرار المخالفات ..

وجاء القرار على خلفية الشكوى المقدمة من محمد علاء الدين الشوربجي باحث قانوني بالشئون القانونية بالمعاهد القومية والتي يتضرر فيها من قيام محمد سيد حسانين مدير الشئون القانونية بالجمعية العامة للمعاهد القومية .. بتكليف العاملين بالشئون القانونية بالمعاهد القومية بأعمال خاصة به في مجالات آخرى خاصة به وبأعمال لا تتعلق بالمعاهد القومية وفي أوقات العمل الرسمية ..

وقيام حسنين بإفشاء سر التحقيقات في الشكوى المقدمة من أماني أبو سمرة مدرسة تربية فنية بمدرسة الجيزة القومية أمام مدير المدرسة ورئيس مجلس إدارتها ..

وتسلمت المعاهد القومية قرار استبعاد مدير الشئون القانونية الأربعاء 21 فبراير 2019 الجاري وإزاء رفض مدير الشئون القانونية إخلاء طرفه تم إخلائه إداريا من خلال لجنة رسمية من المعاهد القومية ..




اترك رد